لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الأطلس التاريخي لسيرة الرسول صلى الله عليه وسلم
لـ سامي بن عبد الله المغلوث
تميزت السيرة النبوية المباركة بنبعها الثرّ وعطائها المتجدد لفهم شريعة السماء. فهي سيرة عظيمة تنضح بالخير وتفيض بالأمل لتشرق شمسها في آفاقنا الواسعة لنستروح عبيرها الزاكي ونتفيأ ظلالها الوارف كلما أطلت...إقرأ المزيد »
كعكة ماكس
لـ باربرو ليندغرين
أول كتاب للطفل منذ عامه الأول...
هذه قصة صغيرة مثيرة وممتعة للأطفال الصغار الصغار القصة مكتوبة بأسلوب طفل صغير يبدأ بصياغة جمله الأولى.
سلسلة كتب ماكس:
كعكة ماكس
حمام ماكس...إقرأ المزيد »
أطلس معالم المسجد الأقصى المبارك
لـ عبد الله معروف
نحن على يقين أن قضية المسجد الأقصى هي قضية منتصرة، وفي المقابل نحن على يقين أن قضية الاحتلال الإسرائيلي هي قضية خاسرة، ولذلك نحن على يقين أنه لن يطول الزمان حتى يزول الاحتلال الإسرائيلي غير مأسوف عليه...إقرأ المزيد »
الجغرافيا هي دراسة التغير المكاني الطارئ على سطح الأرض وعلى علاقة الإنسان بمحيطه. ومن المواضيع التي تحظى باهتمام أساسي من قبل الجغرافيين، العلاقات المتبادلة بين المناخ والتضاريس والحياة النباتية وأصنا...إقرأ المزيد »
أطلس الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه
لـ سامي بن عبد الله بن أحمد المغلوث
لقد قسمت هذا الكتاب الموسوم (أطلس الخليفة عمر بن الخطاب رضي الله عنه) إلى أبواب أربعة على النحو الآتي:
الباب الأول: عمر بن الخطاب في العهد المكي (الجاهلية).
الباب الثاني: عمر بن الخطاب ف...إقرأ المزيد »
أطلس العالم
الأطلس مرآة صافية ينعكس عليها كوكب الأرض من أقصاه ببحاره وجباله، بأنهاره وسهوله، برؤوسه وخلجانه، وبدوله المختلفة وحدودها السياسية، وما تتضمن من عواصم ومدن، وبالتالي فهو معين لا ينضب من المعلومات التي ...إقرأ المزيد »
موسوعة عالمنا
موسوعة عالمنا حافلة بالمعلومات حول العالم الذي نعيش فيه. نجد فيها فيضاً غزيراً مشوقاً عن الحيوانات والنباتات والناس والأماكن ووسائل النقل والفضاء الخارجي وكيف تعمل الأشياء. في بعض الصفحات بطاقات ونشطة...إقرأ المزيد »
تجارب في الكيمياء الفيزيائية
لـ أحمد بن عبد العزيز العويس
يحتوي هذا الكتاب على عدد من التجارب العلمية في مجال علم الثيرمودينامك الكيميائي وذلك لمرحلة الباكلوريوس. وقد تمت صياغة هذه التجارب بطريقة يتمكن الطالب من إجرائها بالاعتماد شبه التام على نفسه، دون الحا...إقرأ المزيد »
أطلس التاريخ العربي الإسلامي
لـ شوقي أبو خليل
يعتبر هذا الأطلس مرجعاً تاريخياً حيث يمكن على ضوئه ربط الأحداث التاريخية عن دراستها بمسرح وقوعها. وقد راعى شوقي أبو خليل في إعداده لهذا الأطلس تسلسل الأحداث وقيام الدول، مبتدئاً بأصل العرب وهجراتهم، و...إقرأ المزيد »