لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
Mayo Clinic تمارين بسيطة للياقة بدنية دائمة
لـ مايو كلينك
إن للتمارين الجسدية المنتظمة فوائد جمة. وفي الغالب إن الأكثرية تستطيع ممارسة نوع ما من التمارين بصفة فردية ودون استخدام معدات رياضية خاصة ودون اللجوء إلى نادٍ يمكنهم بعدها الحصول على فوائد صحية. يقدم ...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic وزن سليم مدى الحياة
لـ مايو كلينك
يعتبر معظم الأشخاص المصابين بالوزن الزائد أن التخلص من الوزن هو هدف صحي. فالتخلص من الوزن الزائد يعني انخفاض احتمال الأمراض القلبية، وداء السكري، وارتفاع ضغط الدم. ومن جهة أخرى، تحاول النساء غير البدي...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic ضغط الدم المرتفع
لـ شيلدون شيبس
كلما ازداد الإنسان اطلاعاً على ارتفاع ضغط الدم، كلما أصبح قادراً على اتخاذ الخطوات اللازمة لتخفيضه والسيطرة عليه، وهذه هي الغاية من هذا الكتاب الذي سيرشد إلى كيفية تطور ارتفاع ضغط الدم، وبالتالي كيفية...إقرأ المزيد »
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
برنامج تنحيف البطن للرجال فوق الأربعين
لـ موريس هزر
إن المظهر المتناسق لجسمك يعطي الانطباع بأنك قد امتلكت صحتك ورشاقتك ولياقتك البدنية، والتي تبدو أكثر أهمية بعد سن الأربعين. ومما يظهر جلياً واضحاً في هذا العمر هو ظهور البطن. من خلال هذا الكتاب يمكنك ت...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic الدليل الكامل للعناية الشخصية
لـ فيليب هاجن
يشتمل هذا الدليل لمايو كلينك في العناية الذاتية على معلومات موثوقة، عملية وسهلة الفهم تتناول أكثر من 150 حالة طبية شائعة مرتبطة بالصحة. ويرمي مؤلفو هذا الكتاب المساعدة في مواجهة بعض المشاكل الطبية الش...إقرأ المزيد »
علاج مشاكل الظهر
لـ جيني ساتكليف
إن ظهر الإنسان عرضة كثيراً للأذى، حيث يكون هو السبب الأكثر شيوعاً لتغيب الأشخاص عن عملهم في البلدان الصناعية، وحتى حين لا يكون ألم الظهر جدياً كفاية للتعطيل عن العمل يبقى مزعجاً ويخفف من نوعية حياة مل...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic التهاب المفاصل
لـ جين هندر
التهاب المفاصل هو أحد المشاكل الطبية الأكثر شيوعاً في العالم. ورغم عدم التوصل إلى علاج شاف لهذا المرض، إلا أنه باتت تتوافر علامات فعّالة واستراتيجيات أخرى. يركز هذا الكتاب المبسط على النوعين الأكثر شي...إقرأ المزيد »