لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
موضوع تخفيف الوزن وتنحيف الجسم موضوع شائع، نقرأ عنه في المجلات، وتتداوله النشرات والإعلانات، ويتعلق بالصحة ويهم النساء بنوع خاص إنه موضوع القد والقامة، والملاحة والوسامة، وازدياد الوزن والسمنة واحتباس...إقرأ المزيد »
إلى الذين يتبعون نظام الحمية الغذائية (الريجيم-تخفيف الوزن-التخسيس) بقصد تخفيف الوزن أو الحد من نسبة الكوليسترول، أو لأسباب صحية أخرى وقد يحرمون أنفسهم من تناول الكثير من الأطباق الشهية التي يحبونها ل...إقرأ المزيد »
أسهل الأطباق لتخفيف الوزن
لـ صدوف كمال
مع بدء العصور التاريخية، في حدود منتصف الألف الرابع قبل الميلاد، كان الدينان السوري والمصري يشكلان أعظم جذرين راسخين في الحياة الروحية لإنسان العالم القديم. وكان الدين المصري يتشكل بخصوصية نادرة ويشحذ...إقرأ المزيد »
البيتزا السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
إنها البيتزا الأصلية، لها متعة في التحضير وفي الأكل، من خلال هذا الكتيب ستكتشفين كم هي لذيذة المذاق بأنواعها ونكهاتها المختلفة، فلا حدود للاختيار والتشكيل بين أنواع الخضار والفطر واللحوم والأجبان والأ...إقرأ المزيد »
نريد جميعاً التمتع بأجسام نحيفة ملؤها الصحة الجيدة وأن تتسم بمظهر رائع. وكلنا نعلم بأن نظام الحمية العادي لا يساعد أبداً لتحقيق ذلك، فعليه فإن الأمر يتطلب اختيار برنامج دقيق للأكل، يعتمد على أطباق تحت...إقرأ المزيد »
مع "كارلا ياردميان" أخصائية التغذية الشهيرة والتي حققت انجازات مهمة في ميدان النظام الغذائي على الصعيد المحلي والعربي، مع هذه الأخصائية لم تعد السمنة "البدانة" مشكلة مستعصية، ولم تعد حكراً على عارضات ...إقرأ المزيد »
الغذاء الصحي للأطفال والرضع
لـ باتسي ويستكوت
يعتبر تذوق الأطفال للأطعمة الجامدة للمرة الأولى حدثاً مهماً على طريق نموهم. ويضم كتاب "الغذاء الصحي للأطفال والرضع" نصائح هامة واقتراحات مفيدة لمساعدتك في اختيار الطعام المغذي والصحي الذي يحتاجه طفلك....إقرأ المزيد »
وصفات الشوكولاته السهلة التحضير
لـ كورنيليا آدم
يقدم هذا الكتيب وصفات الشوكولاته السهلة التحضير، وهي وصفات لذيذة وشهية، ويمكن لربّة المنزل أن تحضر الشوكولاته كتحلية خفيفة بعد العشاء أو الغذاء. فالمزيج المؤلف من الكاتو والسكر والحليب يضفي مذاقاً ساح...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
أطباق من إسبانيا سهلة التحضير
لـ كورنلينا آدم
"التاباس": مقبلات وأطايب يتناولها الإسبانيون مع الخبز. يمكنك تحضيرها في الفرص وفي منزلك. وهذا الكتيب هو دليك، فاستخدمي المكونات جميعها وامزجيها لتحصلي على أطيب المأكولات....إقرأ المزيد »