لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل المبسط لترقية وتصليح الكمبيوتر
لـ جفري وايت
هل حدث معك يوماً خطأ غير قابل للتفسير أثناء استخدامك للحاسوب الشخصي؟ هل حصل معك، أنه وبدون سبب واضح، بدأ حاسوبك بإصدار ضجيج مزعج، تباطأ أو توقف عن العمل بشكل كامل؟ إن الجواب هو بالتأكيد "نعم" ذلك أن ا...إقرأ المزيد »
مع هذا الكتاب ومايكروسوفت فرونتبيج 2000 سوف تتعلم كيف:

-تصمم وتنشئ موقع صفاحات وب-تفهم الوب؛ تبني موقع وب؛ تنشئ صفحة بدء؛ تربط صفحات وب وتدير موقع وب.

-تُنسّق وتُحسّن صفحات وب-تضيف أسلوب م...إقرأ المزيد »

طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
صيانة وتجميع الحواسيب الشخصية
لـ مجموعة مؤلفين
كتاب ينقلك إلى عالم الكيان الصلب للحاسب الشخصي من خلال شرح مفصل لكيفية تفكيك الحاسب، وشرح مكوناته ثم يتعمق في شرح تركيب البطاقات الجديدة وتثبيتها وإصلاحها، إضافة إلى التعريف بوحدات التغذية والإظهار وف...إقرأ المزيد »
Microsoft Windows 2000 Professional المرجع الكامل
لـ كريغ ستينسون
يأتي هذا الكتاب مجهّزاً بكل شيء، من إرشادات واضحة وسريعة للمستخدمين المبتدئين إلى أجوبة متقدمة للمستخدمين المتمرسين. متكامل في مجلد واحد، يسير بك هذا المرجع في المهام والعمليات الأكثر استعمالاً في الج...إقرأ المزيد »
تحديث وإصلاح أعطال الحاسب الآلي
لـ فاروق حسين
يمثل هذا الكتاب مرجعاً لأولئك الذين يرغبون في تحديث إصلاح وصيانة وتحديد أعطال حاسبهم أو حاسب شركتهم الالكتروني. وهذا الكتاب مصمم ليغطي مدى المكونات الصلبة والمتوافق مع الحاسب الشخصي IBM ومتوالية نظام ...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual J++ 6 في 21 يوماً
لـ ريك لينيكر
في 21 يوماً فقط سوف تملك كل المهارات التي تحتاج إليها لكي تنشئ تطبيقات جافا في فيجوال J++ 6. مع هذه الدورة الكاملة، سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المزايا والمفاهيم الأكثر تقدماً. إن هذا الكتاب مصم...إقرأ المزيد »
تعلم صيانة الحاسب وانجح في امتحان +A
لـ Mike Meyers
حضّر لامتحان نيل شهادة +A باستعمال دليل الامتحان الأول من حيث المبيعات. يقدم لك الكاتب المعروف Mike Meyers دليلاً مفصّلاً ستجد داخله: مواضيع الامتحان في كل فصل، توضيحات مساعدة للامتحان، أسئلة عملية في...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل الكمبيوتر
لـ ديفيد ستون
يقدم كتاب "حلول مشاكل الكمبيوتر الشخصي" طريقة جديدة، سهلة، بسيطة وسريعة لحل المشاكل التي يمكن أن تواجهها مع أجهزة الكمبيوتر، حتى ولو لم تكن تعرف شيئاً عن مبادئ عمل نظامك. ومن خلال صفحاته سيبين لك المؤ...إقرأ المزيد »
كتاب الشبكة الصغير - من أجل ويندوز وماكنتوش
لـ لون بول وجون ريزو
إذا كنت ترغب بإعداد شبكة صغيرة من الحواسيب في منزلك أو مكتبك فإن هذا الكتاب سيجيب على أسئلتك بوضوح وبإسلوب خال من الحشو. يشرح المؤلفان ما يتعلق بالشبكات من عتاد، برمجيات، إعداد، وبروتوكولات باستخدام م...إقرأ المزيد »