لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
الحلويات الرمضانية
لـ وفاء ابراهيم حمود قبيعة
الحلوايات الرمضانية هي عنصر أساسي يهتم بتحضيره الصائم قبل موعد الإفطار، ويفتقد وجوده إذا لم يكن متوفراً على السفرة بعد الإفطار وهذا الكتاب يضم ألواناً من الحلويات الشرقية والخليجية وتلك التي من بلاد ا...إقرأ المزيد »
أطباق من العالم، بمذاق ونكهة عربية، خطوة خطوة
لـ لينه شبارو بيضون
أطباق هذا الكتاب هي عالمية ولكنها جُهِّزت بما يتناسب والمذاق العربي. فقد فصِّلت مكونات هذه الأطباق المختارة، وعلى تنوعها، وتنوع أماكنها وبلدانها، على مذاق الذوق العربي وحاجاته، وذلك من خلال خبرة ومهار...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
فن تحضير الخبز على أنواعه
لـ انجيلا إليس
تختلف أنواع الخبز ومع ذلك يبقى الخبز من أطيب المعجنات الأسهل صنعاً، فسواء كان الخبز أبيض أو كامل (بالحنطة) أو اختلف أشكاله من مستدير أو رول (شكل اللفافة)، فيمكنك إعداده طازجاً لأفراد عائلتك والتجربة خ...إقرأ المزيد »
مع "كارلا ياردميان" أخصائية التغذية الشهيرة والتي حققت انجازات مهمة في ميدان النظام الغذائي على الصعيد المحلي والعربي، مع هذه الأخصائية لم تعد السمنة "البدانة" مشكلة مستعصية، ولم تعد حكراً على عارضات ...إقرأ المزيد »
خياطة الملابس
صمم هذا الكتاب لتشجيع الإبداع، ولغرس الثقة في نفسك أثناء تعلمك الخياطة. والتعاليم الموجودة في داخله هي سهلة ومصحوبة بصورة ملوّنة ورسوم توضيحية تساعدك على تعزيز مهارتك في الخياطة، كما تساعدك على إعداد ...إقرأ المزيد »
أشارت الاستطلاعات إلى أن أكثر من نصف الشعب الأميركي البالغ سن الرشد يستخدم أحد نواع الفيتامينات؛ الأعشاب؛ والمعادن والمكملات. لكن وبالرغم من ذلك لا يزال المستهلكون في جميع أنحاء العالم ويطرحون الأسئلة...إقرأ المزيد »