لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
دراسات في الإدارة التعليمية والتخطيط التربوي
لـ عمر محمد التومي الشيباني
يضمّ الكتاب مجموعة من المحاضرات التي ألقاها الدكتور عمر الشيباني على طلاب الإدارة التعليمية والتخطيط التربوي بكلية التربية بجامعة الفاتح في ليبيا.

وقد تناولت هذه المحاضرات بالشرح والمناقشة الموج...إقرأ المزيد »

سلسلة الدليل الإداري
لـ مجموعة
تأتي هذه المجموعة ضمن سلسلة الدليل الإداري التي تتوخى إعداد الشخص إعداداً عملياً يمكّنه من تكوين إدارة فعّالة ناجحة، تكتسب ثقة الآخرين. فتتحدث عن أسس الإدارة الناجحة، وعن التخطيط الإداري وأصول المفاوض...إقرأ المزيد »
سلسلة تعلم الإدارة خلال اسبوع
لـ مجموعة
تقدم الجمعية البريطانية لإدارة الأعمال مجموعتها تلك لتفعيل الإدارات بطريقة علمية منهجية، مدروسة، والتي أتت حصيلة ممارسات على أرض الواقع، والتي حصدت نتائج إيجابية جيدة تمتعت بتفوق عالٍ ومثمر.

تتو...إقرأ المزيد »

منهاج المعلم والإدارة التربوية
لـ سمير محمد كبريت
تعتبر مادة طرائق التدريس من أهم مواد اللغة العربية التي ينبغي على الطلاب الاهتمام بها لتكون خير معين لهم في أداء دورهم التعليمي. إنّ طرائق التدريس هي أساليب تربوية وتعليميّة توجب على المعلمين التعرف إ...إقرأ المزيد »
دليل المديرين إلى التعامل مع الآخرين
لـ براندون توروبوف
إن الحصول على أفضل ما عند الآخرين ممن تعمل في ظل المنافسة الهائلة المتزايدة بين الشركات في عالم اليوم هو بالطبع ضرورة حتمية للنجاح. الآن يوجد دليل يدعم حياتك المهنية ويوضح لك -خطوة خطوة- كيف تتقن فن ا...إقرأ المزيد »
دليل المدير لتجنب الأخطاء
لـ إلان كرييف
إن دليل المدير الفعال يمنحك القواعد، والأدوات، والأساليب لتجنب 730 خطأ في اتصالك مع الناس يمكن حدوثها أثناء العمل كل يوم وسوف ترى كيفية تصحيح أو تجنب هذه الأخطاء بحلول واقعية ناجحة استخدمها رجال الأعم...إقرأ المزيد »
الموسوعة الحديثة، الحيوانات البرية
لـ مجموعة مؤلفين
"الحيوانات البرية" جزء من موسوعة "صغارنا" المؤلفة من ثلاثة عشر جزءاً غايتها تعريف الناشئ إلى العالم. وتتناسب الموسوعة بمحتوياتها وأعمار الصغار ابتداء من سن السادسة من العمر. وسيتيح له هذا الجزء التعرف...إقرأ المزيد »
أصول تصميم خطط العمل
لـ براين فينش
التصميم أساساً هو أداة اتصال مخصّصة لنقل المعلومات إلى مجموعة كبيرة من الأشخاص. ويهدف التصميم إلى: الحصول على موافقة للنشاطات المقترحة للسّنة المقبلة، زيادة التمويل من المصارف والمستثمرين، الحصول على ...إقرأ المزيد »
كيف يبني المدير الفعال، فريق العمل الفعال
لـ محمد علي جعلوك
يبحث الكتاب موضوع فريق العمل، ودوره الفعّال، من كل جوانبه، من حيث مفهومه وتشكيله وتنظيمه وعلاقاته الداخلية والخارجية وأسباب فشله أو نجاحه. هدف المؤلف من وراء بحثه هذا الوصول إلى كيفية بناء القائد الفع...إقرأ المزيد »