لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم طفلك العربية
لـ مجموعة
بأسلوب متميز... وبإطار مبتكر تتقدم هذه السلسلة "علم طفلك العربية" بمنهج أساسي في تعليم العربية للأطفال من 4-9 سنوات يهدف إلى تأسيس المهارات الأساسية في اللغة العربية (الأصوات والحروف والأعداد والحساب ...إقرأ المزيد »
"تدريبات في القراءة" كتاب مدرسي معدّ لطلاب الصف الأول ابتدائي، وهو يعتبر مدخل مهم لتعليم الأطفال في هذه المرحلة كيفية قراءة وكتابة الأحرف الأبجدية في اللغة العربية. وهو يحتوي على تمارين تطبيقية تمكن ا...إقرأ المزيد »
أتعلم وألون مع الحروف
تسعى سلسلة "أتعلم وألون" في مجموعتها هذه من الكتب الموضوعة في شكل دفاتر عمل إلى تنمية قدرة الطفل على التعلم ومساعدته على استعمال طاقته الحسية والعقلية واكتساب المهارات اليدوية اللازمة، مما ينمي ذكاءه ...إقرأ المزيد »
دفتر عمل للحضانة ج3
تضطلع الحضانة اليوم بدور متزايد في تنمية طاقات الطفل وشخصيته. وقد أظهرت الأبحاث في الحقل التربوي مدى أهمية اكتساب الطفل بين الثالثة والسادسة من العمر قدرة معينة على التعلم ومهارة يدوية معينة لتنمية ال...إقرأ المزيد »
تضطلع الحضانة اليوم بدور متزايد في تنمية طاقات الطفل وشخصيته. وقد أظهرت الأبحاث في الحقل التربوي مدى أهمية اكتساب الطفل بين الثالثة والسادسة من العمر قدرة معينة على التعلم ومهارة يدوية معينة لتنمية ال...إقرأ المزيد »
هيا إلى العربية - كتاب التمارين والأنشطة - ج2
لـ توليفة مؤلفين
كتاب "هيا إلى العربية-كتاب التمارين والأنشطة" يعدّ ملحقاً تطبيقياً وعملياً لكتاب القراءة هدفه مساعدة المعلم على تركيز مفهوم درس القراءة، وذلك من خلال تمارين عملية تدور حول رسم الحرف أو الكلمة موضوع در...إقرأ المزيد »
الحروف
لـ مجموعة مؤلفون
تساعد هذه السلسلة أطفال المرحلة التمهيدية على تعلم الحروف من خلال الرسوم المطابقة مع جزء يتيح تعلم خط الحروف بالطريقة السليمة وتأتي هذه السلسلة باللغات: العربية، الانكليزية والفرنسية....إقرأ المزيد »
الميزان
لـ سليم بيطار
لعبت الأم دور المربي العادل عندما راحت تعدد الصفات الحسنة التي تتميز بها رفيقة ابنتها بعدما تشاجرت ابنتها معها لأسباب طفولية. وفي خلال لعبة الميزان تمكنت الأم من أن تظهر أمام ابنتها الحسنات التي لرفيق...إقرأ المزيد »
الببغاء الظريفة
لـ أمال شيا ياغي
هادي وشادي صديقان جمعتهما الطفولة، وكذلك ببغاء بكماء ليست من النوع الناطق. والأغرب في هذه القصة محاولتهما جاهدين تعليمها الكلام دون استسلام أو يأس....إقرأ المزيد »
المفاجأة
لـ أمال شيا ياغي
"أبو ربيع" رجل حنون يهتم كثيراً بعائلته. عاد يوماً من عمله، فاستقبله أولاده بلهفة واهتمام كبيرين، بحيث شعر أن مفاجأة ما في انتظاره......إقرأ المزيد »