لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اكتشاف الشهوة
لـ فضيلة الفاروق
"هل تعرفين، حين تزوجت كنت أظن أن كل مشاكلي انتهت ولكني اكتشفت أنني دخلت سجناً فيه كل أنواع العذاب أنا "باني بسطانجي" التي منعت طيلة حياتها حتى مجرد أن تفكر في ذكر، بين ليلة وضحاها أصبح المطلوب مني أن ...إقرأ المزيد »
تاء الخجل
لـ فضيلة الفاروق
بتلقائية كبيرة تبوح فضيلة الفاروق بما يدور في أعماقها كأنثى شرقية تتوق إلى التحرر من عصر الجواري والحريم وهي في هذه الرواية التي تصور واقع المرأة الجزائرية التي تشكل جزءاً من معاناة المجتمع الجزائري ت...إقرأ المزيد »
جارتي تسحب ستارتها
لـ محمد الباردي
العالم الذي تتخليه الرواية؛ شديد الغرابة، فقد المعنى أو كاد، كأنه غابة وحوش فيه اضمحلت كل القيم الإنسانية النبيلة، وناسه-إن كانوا أناساً-أشلاء، وكيان شتيت لا يتلملم، تقطعت أواصرهم، وغلبهم على أمرهم قا...إقرأ المزيد »
لحظة لاختلاس الحب وقصص أخرى
لـ فضيلة الفاروق
"هذه مفردات يا وطني وقد عشتك فعذراً، لأن الكتابة عنك ما تزال مؤجلة".

بهذه العبارة تقدمت "فضيلة الفاروق" لمجموعتها القصصية، وفضيلة معروفة بأسلوبها الذي يتميز بشاعريته وتماسكه، في قصصها طغيان أنثو...إقرأ المزيد »

حب في السعودية
لـ إبراهيم بادي
"... سيكتب قصته معها في رواية. سيسميها: "أنا والرواية وهي".
سيكتب كل شيء فعلاه. بالتفصيل. قرر وانتهى. سيكتب باسم مستعار. سيرسل نسخة من الرواية الى كل من يخطبها أو يتزوجها. سيكتب له اهداء: "اقرأ...إقرأ المزيد »
الثلج يأتي من النافذة
لـ حنا مينة
"ويغني... غنّ يا رفيقي، غنّ من أجل الذين هناك غنّ... والذين هناك يغنون والدرب طويل... أيها السائرون عليه، ارفعوا رؤوسكم، غنوا رغم السياط غنوا، رغم السلاسل غنوا لا تخافوا الحياة... الحياة تقتل من يخافه...إقرأ المزيد »
الساقطة
لـ هيفاء بيطار
هيفاء بيطار.. وأقدار.. وشخصيات.. وحكايا.. تتدافع سطورها على صفحات.. حروفها نسيج.. خيوطه مستلة من نسج الحياة.. تروي هيفاء بيطار حكاياها ببساطة العارف بأن تجسيد الحياة بوقائعها هو ممكن عندما تطل الأحداث...إقرأ المزيد »
شباب الرياض
لـ طارق بن بندر العتيبي
"شباب الرياض" رواية تبدأ أحداثها في عام 1399هـ، وتستمر حتى عامنا هذا هي صرخة في وجه القبيلة، ولعنتها التي تطال فئات المجتمع، والعصبية القبلية وتلك الفروق التي تضعها هذه القبلية لتصنف طبقات المجتمع حسب...إقرأ المزيد »