لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المورد قاموس عربي - إنكليزي
لـ روحي البعلبكي
قاموس "المورد" هو قاموس اللغة العربية المعاصرة والكلاسيكية ومقابلها من اللغة الإنكليزية وخطة ومنهج المورد هذا يضيفان عليه ميزات عدة أهمها: أولاً تضمين مفردات اللغة العربية كافة الكلمات والمصطلحات والع...إقرأ المزيد »
الإنسان بحكم طبيعته التي فطرت على حب الاستطلاع واستكشاف المعرفة، وبحكم تنقله بين بقاع الأرض، وبحكم حاجته الغذائية والطبية، يكتشف كل يوم ألواناً كثيرة وضروباً مختلفة من الشجر والنبات، التي هي جزء من ال...إقرأ المزيد »
معجم الطلاب (عربي/عربي)
لـ يوسف شكري فرحات
تزخر مكتبتنا العربية بعدد وافر من المعجم اللغوية النفسية التي كتبها علماؤنا القدامى، ككتاب العين للخليل بن أحمد الفراهيدي، وتهذيب اللغة لمحمد بن أحمد الأزهري، ولكن هذه المعاجم، على نفاستها، لا تصلح ال...إقرأ المزيد »
المعجم الطبيعي للقرآن الكريم
لـ عزيز العلي العزي
يشرح هذا المعجم مواد الطبيعة الواردة في القرآن الكريم شرحاً وافياً يشفي غليل القارئ المتعطش إلى المعرفة. وقد بلغ عدد مواد هذا المعجم اثنتين وثمانين ومئة مادة، نوقش معظمها، وأحيل بعضها على المواد المنا...إقرأ المزيد »
المورد المصور للطلاب قاموس مخصص لكل الذين باشروا في تعلم اللغة الإنكليزية. يقدم أدق شرح لأهم المفردات باللغتين الإنكليزية والعربية، بأسلوب شيق، ومقاربة معاصرة. يمكن استعماله للتدريس في المدارس والكليا...إقرأ المزيد »
المعجم المفصل في تصريف الأفعال العربية
لـ محمد باسل عيون السود
من واقع ممارسته لمهنة التدريس لمس المؤلف عدم قدرة الطلاب العرب على تصريف الفعل في جميع صيغه وأحواله. وهذا يعود إلى عدم دراية بعض القائمين على تدريس هذه المادة. لذلك عنى المؤلف بإصدار هذا المعجم المفصل...إقرأ المزيد »
المعجم المفصل لمواضيع القرآن المنزل
لـ محمد خليل عيتاني
تمّ العمل في هذا الكتاب على ترتيب آيات القرآن الكريم ووضعها في معجم مفصل لموضوعات القرآن الكريم، ليسهل على القارئ والباحث الاطلاع بسهولة على الموضوع الذي يبحث عنه في كتاب الله العظيم، وذلك بالاعتماد ع...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
المورد المزدوج (إنكليزي - عربي/عربي إنكليزي)
لـ روحي البعلبكي
المورد معجم ضخم غني عن التعريف. وقد جاء ضمن قسمين. الأول: عربي/إنكليزي، القسم الثاني: إنكليزي/عربي. والمعجم متميز بقسميه. بالنسبة لقسم العربي/إنكليزي فإن واضعه روحي البعلبكي كانت له خطة ونهج أضفيا على...إقرأ المزيد »
يأتي المورد الوسيط حجماً وسطاً بين سابقيه "المورد الكبير" و"المورد القريب" وهو مقدم لعامة المثقفين في الوطن العربي لتوفير عن الغوص على ذخائر المورد الكبير، ولتقديم معجم أكثر وفاء بحاجاتهم من "المورد ا...إقرأ المزيد »