لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الدليل المبسط لترقية الحاسوب وتصليحه
لـ بريستون غرالا
يحتوي هذا الكتاب كل شيء تحتاج لمعرفته حول ترقية وتوسيع حاسوبك، مقدماً في تعليمات واضحة، خطوة بخطوة. إنه يشرح كيف يعمل العتاد ومن ثم يعرض لك بالألوان وبالتفصيل كيف يمكن أن توسع وترقي حاسوبك الشخصي بنفس...إقرأ المزيد »
تحديث وإصلاح أعطال الحاسب الآلي
لـ فاروق حسين
يمثل هذا الكتاب مرجعاً لأولئك الذين يرغبون في تحديث إصلاح وصيانة وتحديد أعطال حاسبهم أو حاسب شركتهم الالكتروني. وهذا الكتاب مصمم ليغطي مدى المكونات الصلبة والمتوافق مع الحاسب الشخصي IBM ومتوالية نظام ...إقرأ المزيد »
حلول مشاكل الكمبيوتر
لـ ديفيد ستون
يقدم كتاب "حلول مشاكل الكمبيوتر الشخصي" طريقة جديدة، سهلة، بسيطة وسريعة لحل المشاكل التي يمكن أن تواجهها مع أجهزة الكمبيوتر، حتى ولو لم تكن تعرف شيئاً عن مبادئ عمل نظامك. ومن خلال صفحاته سيبين لك المؤ...إقرأ المزيد »
إن تتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها يعد دليلاً إرشادياً سهلاً لمجموعة منتجات Windows 98المتاحة لتتبع أخطاء الحاسب وإصلاحها، ولن يتطلب الأمر منك معرفة أو خبرة سابقة. لقد تمكن الحاسب الشخصي من تغيير الكثير م...إقرأ المزيد »
صيانة وتجميع الحواسيب الشخصية
لـ مجموعة مؤلفين
كتاب ينقلك إلى عالم الكيان الصلب للحاسب الشخصي من خلال شرح مفصل لكيفية تفكيك الحاسب، وشرح مكوناته ثم يتعمق في شرح تركيب البطاقات الجديدة وتثبيتها وإصلاحها، إضافة إلى التعريف بوحدات التغذية والإظهار وف...إقرأ المزيد »
2002 سؤال في الكمبيوتر؟
لـ سيد مصطفى أبو السعود
لقد أصدرنا منذ عدة سنوات كتاب 1001 سؤال وجواب في الكمبيوتر ونال استحسان القراء. واليوم طورناه وأخرجناه بهذا الشكل الذي نتمنى منه الفائدة لجميع مستخدمي الكمبيوتر في سائر بلدان العرب. لقد تم تقسيم مواضي...إقرأ المزيد »
الكتاب الأسود لفني الصيانة
لـ Ron Gilster
ألف هذا الكتاب Ron Gilster الكاتب المعروف والمختص في مواضيع الصيانة وعتاد الحاسب، وقد حرص على تقديم مرجع عملي شامل مفصل لترقية وصيانة الحاسب الشخصي لفني الصيانة أو الحائز على شهادة +A أو هواة الحاسب ...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
أساسيات شبكات الحاسب
لـ وائل ابراهيم الغنيمي
يتطرق الكتاب بشكل مباشر للخلفية العلمية لأساسيات شبكات الكمبيوتر ويوضح أنواع الشبكات وطرق عملها وأساليب ومتطلبات بنائها. وقد ضم ثلاثة أبواب رئيسية فرعت إلى عدة فصول تشرح أساسيات شبكات الحاسب من ناحية ...إقرأ المزيد »
كل شيء عن الحواسيب الشخصية PCs
لـ بيتر كوفي
إن قراءة هذا الكتاب هو أشبه بفصل دراسي في الكليّة حول تفهُّم عمل الكمبيوتر وكيف تصبح أكثر إنتاجاً باستخدام تطبيقات سطح المكتب الشائعة. يقدم لك كوفي أكثر من السرعة والمعلومات: فهو يقدم الكثير من العلم ...إقرأ المزيد »