لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ثلاثة عشر لغزاً
لـ أغاثا كريستي
13 من الألغاز المثيرة تواجهها قدرة الآنسة ماربل الفذة في التحري.

من جريمة قتل وحشية بالسم إلى الاختفاء الغامض لسبائك الذهب من إحدى السفن... ومن رصيف لوثته -بشكل مخيف- بقع الدم، إلى موت عنيف خارق...إقرأ المزيد »

البيت المائل
لـ أغاثا كريستي
كانت عائلة ليونايدز عائلة كبيرة سعيدة يعيش أفرادها بقناعة في بيت واسع (كثير الزوايا والأشكال المثلثة) في بعض ضواحي لندن الفاخرة. ولكنهم يكتشفون-بعد مقتل أريستايد ليونايدز-أن بينهم قاتلاً...

الشر...إقرأ المزيد »

شرخ في المرآة
لـ أغاثا كريستي
"مارينا غريغ" امرأة جميلة ذات موهبة رائعة. كانت لها قدرة عظيمة على الحب والكراهية. ولكنها لم تكن مستقرة. فمن المؤسف حقا أن يفتقد المرء الشعور بالاستقرار. لم تستطع نسيان الماضي، ولم تستطع أبداً رؤية ال...إقرأ المزيد »
جريمة في القرية
لـ أغاثا كريستي
جميع سكان هذه القرية على استعداد لتناول وجبة الطعام وقوفاً أمام النوافذ حتى يتأكدوا أن شيئاً من الأحداث لم يفتهم، فهم في حشرية دائمة وهم متشوقون لحدوث أمر مثير، عملية سطو... أو جريمة قتل مثلاً.

...إقرأ المزيد »

ركوب التيار
لـ أغاثا كريستي
في حياة الناس تيارٌ، إذا استغلّ عند المد قاد إلى الحظ والغنى، وإذا ما أهدرت الفرصة، ستكون رحلة الحياة كلها محكومة بالشقاء والعيش في الظلال. و"ديفيد هنتر" رجل ركب التيار محاولاً استغلاله، للوصول إلى ال...إقرأ المزيد »
ذو البدلة البنية
لـ أغاثا كريستي
بطل هذه القصة رجل محترف للإجرام، يخطط لجريمة وينظم لها كما ينظم المرء لصنع حذاء، فهو رجل عصابة شريرة، لطالما أدار وخطط لسلسلة من العمليات الإجرامية الخطرة، وهو بذلك من الرجال المتمرسين لارتكاب العملية...إقرأ المزيد »
خداع المرايا
لـ أغاثا كريستي
تعتبر أغاثا كريستي أشهر من كتب قصص الجريمة في القرن العشرين وفي سائر العصور. وقد ترجمت رواياتها إلى معظم اللغات الحية. وقد تميزت قصصها بدقة الحبكة وبترابط الأحداث، وبمنطقية التسلسل. تغور أغاثا في أعما...إقرأ المزيد »
قضايا بوارو المبكرة
لـ أغاثا كريستي
طباخة تختفي في ظروف غامضة... رجل يطلق النار على نفسه ليموت برصاصة داخل أذنه اليسرى... مشكلة في عرض البحر... عناوين عريضة، وقضايا بوليسية شيقة وغنية بالمغامرات أثارت التحري الخاص بوارو، فسار باحثاً في ...إقرأ المزيد »
ذاكرة الأفيال
لـ أغاثا كريستي
السيدة "بيرتن-كوكس" تفتح من جديد خزائن ماضي "سيليا رافينز كروفتا" الابنة المعمودية للسيدة "أوليفر" كاتبة القصص البوليسية الشهيرة، ولكن هذا الماضي مختلف ومخيف، فهو يخفي بين طياته جريمتي قتل والد ووالدة...إقرأ المزيد »
موت اللورد إدجوير
لـ أغاثا كريستي
تخلى الناس عن اهتمامهم الشديد والإثارة التي عاشوها عندما قتل جورج ألفرد مارش والمعروف بالبارون إد جوير الرابع، فقد أصبحت تلك الحادثة شيئا من الماضي وحلت محلها أحداث جديدة مثيرة، والناس - بطبعهم – ينسو...إقرأ المزيد »