لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ظفار المجد والتاريخ
لـ علي بن مسعود مريخ بيت سعيد
سواحل نجد 'الاحساء' في الأرشيف العثماني
لـ زكريا كورشون
يقع الإحساء (لحسا) على سواحل الخليج العربي في الشريط الساحلي الممتد من خليج الكويت شمالاً إلى شبه الجزيرة القطرية جنوباً ويعرف حالياً بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية.

وللأهمية الاست...إقرأ المزيد »

سيرة الإمام ناصر بن مرشد مؤسس دولة اليعاربة
لـ عبد الله بن خلفان بن قيصر
يحتوي هذا الكتاب على سيرة واحد من أشهر أبطال عُمان وقادتها وهو الإمام ناصر بن مرشد اليعربي مؤسس دولة اليعاربة التي ترك مؤسسوها مآثرهم وأمجادهم آثاراً ساحقة زاهرة في سجل التاريخ العماني الحديث. والإمام...إقرأ المزيد »
معجم البلدان والقبائل اليمنية
لـ إبراهيم أحمد المقحفي
"معجم البلدان والقبائل اليمنية" الذي نقلب صفحاته، هو في طبعته الرابعة والتي تظهر بعد أكثر من عشر سنوات على صدور الطبعة الثالثة، وهذه الطبعة تأتي أكثر استيعاباً لموضوعها وأوسع حجماً من الطبعات السابقة،...إقرأ المزيد »
كنوز المتحف العراقي
لـ فرج بصمجي
رحلة داخل الجزيرة العربية
لـ يوليوس أويتنج
هذا الكتاب هو الترجمة العربية عن رحلة قام بها المستشرق الألماني يوليوس أويتنج إلى شمال الجزيرة العربية عام 1883-1884 التي تمكن خلالها من زيارة مناطق عديدة في تلك الناحية وينقل من خلالها صورة اتسمت بدق...إقرأ المزيد »
الدارة
صحوة الرجل المريض
لـ موفق بني المرجة
للبحث الذي بين يدينا أهمية علمية قصوى، إذ أنه يدرس فترة حاسمة من تاريخ عالمنا الإسلامي، ويرتبط بمشروع الجامعة الإسلامية التي حاول المسلمون تحقيقها عبر العصور التاريخية. كما يدور البحث حول شخصية السلطا...إقرأ المزيد »