لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
العملية - أيها الإخوة والأخوات - ليست سهلة إذا علينا ان نقررخلالها هل سنختار القرآن وحده لتبنى مشروعنا الاصلاحى عليه كما فعل الراشدون من اهل الحق والشورى ؟ أم سنختار البديل مصدقين ما فى كتب الاولين ا...إقرأ المزيد »
الحقيقة في حقائق القرآن المسكوت عنها
لـ نيازي عز الدين
أرجو أن لا يدخل الى فهم القارئ أن المؤلف يدعى لنفسه أنه علم وحده أسرار القرآن ليتحدث عنها . إذ لا أحد يستطيع أن يدعى لنفسه أنه فهم حقائق الفرآن كلها . القرآن كتاب الله تعالى ، كتاب حي ليس بورقه وحبره...إقرأ المزيد »
دين الرحمن المدخل إلى الحقيقة
لـ نيازي عز الدين
إن قصتي مع الإيمان قصة خاصة وفريدة من نوعها فقد أتيح لي بفضل من الله ومنة منه ، أن أقف على معجزات كتاب الله العديدة ، وهي أنه بالاضافة إلى روعة بيانه وسهولة حفظه ، يقوم على لغة مرنة ، تصلح لكل زمان وم...إقرأ المزيد »
إنذار من السماء "النظرية" - الكتاب الأول
لـ نيازي عز الدين
دراسة موضوعية تستند إلى منهج البحث العلمي، والمنطق الرياضي، معززة بشواهد من القرآن الكريم وتقوم على نقض الفرض على أوامر الرسول الكريم، والبرهان على صحتها وتجريح المنقول منها ظلماً وبهتاناً....إقرأ المزيد »
ليس هناك سوى كتاب واحد يوصل إلى شيء ثابت يمكن اعتباره الأساس والقاعدة للمعرفة الإنسانية، والذي فيه براهين وأدلة قاطعة يقبل بها العقل الإنساني في أي مكان لتلك المعرفة، إذ استطاع التجرد، هو القرآن الذي ...إقرأ المزيد »
دين السلطان "البرهان"
لـ نيازي عز الدين
إنى أكتب هذا الكتاب باسم كل الذين يؤمنون بالله الواحد الاحد ، ولا يريدون أن يشركوا به أحدا أو شيئا على الإطلاق . وكما يؤمنون بأنه منزه عن المادة وليس كمثلة شيء يمكن أن يكون له شبيها وكل شئ له وجود ما...إقرأ المزيد »
دين السلطان : البرهان
لـ نيازي عز الدين
يضمّ هذا الكتاب مجموعة من الدراسات التي كتبها نصر حامد أبو زيد ونشرها في الفترة من عام 1990 حتى حين نشر الطبعة الأولى من هذا الكتاب، وذلك باستثناء فصل "اللغة الدينية: العالم بوصفه علامة" والذي ينشر في...إقرأ المزيد »
الإشكالية المنهجية في الكتاب والقرآن
لـ ماهر المنجد
يمثل الكتاب دراسة نقدية تحليلية للكتاب (الكتاب والقرآن، قراءة معاصرة) للدكتور محمد شحرور. وقد قدم الكاتب في هذه الدراسة رؤية جادة متزنة تناول فيها إشكالية المنهج في الكتاب المذكور وذلك من خلال أسلوب ع...إقرأ المزيد »
الدولة والمجتمع ج2
لـ محمد شحرور
قراءة معاصرة للمجتمع والدولة، من خلال قراءة المؤلف للتنزيل الحكيم، وقد استعرض المؤلف نشوء الأسرة والأمة القومية والشعب، من الناحية التاريخية، والفروق بينها، وحدد مفهوماً معاصراً للحرية والشورى، وصل به...إقرأ المزيد »