لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
The Great Arab Heroes
لـ مجموعة مؤلفين
The translation of the series of "The Great Arab Heroes" into English and french has for aim the introduction of the foreign youth to the part of the Arab History in image and word. After the fall of ...إقرأ المزيد »
يحدث كل ليلة
لـ ليلى العثمان
"لن يسمعني أحد. حتى لو شحنت كل قوتي وأرسيتها بحنجرتي وصرخت. تذكرتها. صديقتي التي تعطل بها المصعد ذات يوم. وكيف استخدمت حذائها ذا الكعب العالي تطرق به الباب حتى انكسر الكعب بفرديته ولم يسمعها أحد. انتظ...إقرأ المزيد »
تضطلع الحضانة اليوم بدور متزايد في تنمية طاقات الطفل وشخصيته. وقد أظهرت الأبحاث في الحقل التربوي مدى أهمية اكتساب الطفل بين الثالثة والسادسة من العمر قدرة معينة على التعلم ومهارة يدوية معينة لتنمية ال...إقرأ المزيد »
تصطفل ميريل ستريب
لـ رشيد الضعيف
كاتب متحرر من قيود الرقابة دعا إلى الشفافية في الآراء والتفكير وسرد الأحداث دونما شطب أو تغيير، عبّر عن التحرر بكلمات بسيطة من خلال شخصيات روايته. بمنزل من منازل بيروت دارت أحداث روايته، رشيد الضعيف ي...إقرأ المزيد »
كأني لم أكن يوماً
لـ سهام الشعشاع
"صباح الخير يا أمي، تزينني لما يأتي وتوقد بي أمانيها... صباح الخير يا أمي أرددها هوىً في البيت يجمعنا، مرايا تكررنا، لأغدو مثل والدتي وعطري من خوابيها، صباح الخير يا أمي، وإن أصحو على فنجان قهوتها، تن...إقرأ المزيد »
نصوص نحوية
لـ فخر الدين قباوة
في هذه النصوص نرى ومضات خاطفة فيها ملامح الاتجاهات المختلفة التي رسمها علماء النحو ودارسوه في البصرة والكوفة وبغداد وبلاد الشام والمغرب.. ومن خلال هذا نستطيع أن نتمرس بالأساليب النحوية ونتعرف أصول الت...إقرأ المزيد »
نهاية رجل شجاع
لـ حنا مينه
"أنا لبيبة الشقرق، سأروي لكم ما حدث بعد ذلك، سأقول كلمات قليلة بسيطة، مثل بساطة مفيد وقلة كلامه... كلمات مبللة بدموعي لكنها ليست للحزن، فقد عودني مفيد، منذ التقينا، ألا أحزن على شيء لا عليه ولا على نف...إقرأ المزيد »
الزاهدون في المناصب
لـ شوقي أبو خليل
كثيرون-عبر تاريخنا قديمه وحديثه-زهدوا بالمناصب، منهم من زهد بها زهداً بتولي المناصب كافة، لأمور ارتآها، ومنهم من زهد بها لمن هو أجدر منه وأحق، ومنهم من تسلّم المنصب بشروطه، فكان زاهداً به في كل لحظة، ...إقرأ المزيد »