لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الخيميائي
لـ باولو كويلو
"أمسك الخيميائي بكتاب، كان بحوزة أحد أعضاء القافلة. لم يكن للكتاب غلاف، ولكنه مع ذلك، استطاع معرفة المؤلف: إنه أوسكار وايلد. وفيما هو يتصفحه، وقع على حكاية تتحدث عن نرسيس. كان الخيميائي، يعرف أسطورة ن...إقرأ المزيد »
الخبز الحافي
لـ محمد شكري
يطالع القارئ من خلال هذه الرواية سيرة الروائي الذاتية فقد أفصح عما لا يمكن أن يقال.. عن خفايا إنسانية لا يفصح عنها تبقى قيد الكتمان.

أتت الرواية لتحكي مأساة إنسان أبت ظروفه إلا أن يبقى في ظلمات ...إقرأ المزيد »

مدن تأكل العشب
لـ عبده خال
مدن تأكل العشب رواية تلتصق بتفاصيلها بشفاف الحياة... تدنو كثيراً من الواقع مبتعدة عن الخيال عندما تصور عذابات الإنسان في غربته تدور في أرجائها فلسفة تكتنهها النفوس الملتاعة والمتشظية بالركض وراء حلم ح...إقرأ المزيد »
مذكرات قاتل عاطفي
لـ لويس سبولفيدا
"حسناً، أنت تعرف لماذا أنا هنا، لكن قبل أن أقوم بمهمتي، أريد أن أعرف لماذا تقوم بذلك. لماذا تغرق الولايات المتحدة بالمخدرات الرخيصة الثمن؟ لأنني أكرههم، هؤلاء الغرينغز، يجب، يجب إفسادهم.. يريدون الهير...إقرأ المزيد »
الكراديب
لـ تركي الحمد
"الكراديب-أطياف الازقة المهجورة"، تصل المأساة الميتافيزيقية لهشام العابر إلى قمتها في هذا الجزء. ففي جدة، يختلي بنفسه، ويتيح له السجن فرصة للقيام برحلة ذاتية منفردة إلى داخله، بعيداً عن مثاليات الدمام...إقرأ المزيد »
سمرقند
لـ أمين معلوف
"عندما ولدت في الأول من آذار مارس عام 1873م... وإن لم يكن والداي يريدان إرباكي بهذا الاسم الآتي من بعيد... "عمر" فقد أخّراه إلى المرتبة الثانية لأتمكن إذا رغبت من استبداله بـ (ع) [5 بالحرف اللاتيني].....إقرأ المزيد »
أطياف الأزقة المهجورة ؛ الشميسي
لـ تركي الحمد
تتابع الرواية الرحلة الذاتية لشخصية هشام العابر في سبيل البحث عن المعنى الذي بدا له شيئاً فشيئاً لا شيئ اذ ان الاشياء بدأت تتكشف عن اللامعنى المحيط.. لم يعد الجسد بذاته يشبعه.. ولم تعد الفكرة بذاتها ت...إقرأ المزيد »
الآن... هنا أو شرق المتوسط مرة أخرى
لـ عبد الرحمن منيف
"الآن... هنا" أوراقاً سطر أحداثها الخارج من الموت وأرادها أن تكون شهادة صادقة ومحايدة قدر الإمكان، وأن تجعل من يقرأها يزداد قوة ورغبة في تدبير القمع وهدم السجون، والمساهمة في خلق وضع إنساني يمكن أن يع...إقرأ المزيد »
جيشا
لـ آرثر غولدن
لا توجد شهادة أفضل من شهادة سايوري، صاحبة هذه الحكاية، عن حياة الجيش. فهي تتدفق في سوديات هذه الرواية كل التدفق، وترسم لوحة أدق وأبلغ من كل ما يمكن أن نكون قد قرأناه من ذلك الفصل اللامتناهي عن "دور ال...إقرأ المزيد »