لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
زوربا - ZORBA
لـ نيكوس كازانتزاكي
"ومنذ ذلك الحين لم يكتب لي ثانية، ومن جديد، فصلتنا أحداث رهيبة، وتابع العالم ترنحه كجريح، كرجل سكران، واضمحلت الصداقات والهموم الشخصية. كنت غالباً ما أحدث أصدقائي عن تلك النفس الكبيرة، وكنا نعجب بالمش...إقرأ المزيد »
أحب أن أعرف تاريخ أمتي
لـ شوقي أبو خليل
ذهب مع الريح
لـ مرغريت ميتشل
في 4 آب (أغسطس) من عام 1949، فقدت أميركا مؤلفة وأديبة قلما يجود بنظيرها الدهر... إنها مرغريت ميتشل مؤلفة الرواية الخالدة: "ذهب مع الريح". وقد وافاها الأجل إثر حادثة من حوادث السيارات.

ومرغريت مي...إقرأ المزيد »

الشيخ والبحر
لـ إرنست همنجواي
"أيها النصف السمكة، يا من كنت سمكة إنني آسف إذا أمضيت بعيداً في البحر لقد دمر كلانا ولكننا قتلنا قروشاً عديدة أنت وأنا وأصبنا كثيراً غيرها إصابات بالغة هلا قلت لها كم سمكة قتلتها في حياتك أيتها السمكة...إقرأ المزيد »
سلسلة قصص ملونة
لـ عبد الرزاق جعفر
يحكى أن... مختارات من روائعى القصص
لـ محمد أنور وردة
" يحكى أن أحد الصالحين كان يبل الخبز اليابس في الماء ويأكله ويقول: من قنع بمثل هذا لم يحتج إلى أحد.
يحكى أن الحسن بن علي كرم الله وجهه دخل على معاوية بن أبي سفيان فقال:...
يحكى أن امرأة ...إقرأ المزيد »
كوخ العم توم
لـ هارييت ستاو
كوخ العم توم إحدى أشهر الروايات في الأدب الأميركي كله، لقد صورت فيها صاحبتها حياة الزنوج الأميركيين قبل الحرب الأهلية، فألهبت أصحاب النفوس الكريمة وأثارت الرأي العام الأميركي ضد المظالم النازلة بتلك ا...إقرأ المزيد »
قصة مدينتين
لـ تسارلز ديكنز
بين لندن وباريس وعلى خلفية التحولات التي أحدثتها الإنكليزية في القرن التاسع عر، وتلك التي أحدثتها الثورة الفرنسية بشعاراتها عن الإخاء والمساواة والحرية، هذه الثورة التي تخللها عنف ومحاكمات ميدانية، كي...إقرأ المزيد »
حكايات جدي
لـ محمد مكرم بلعاوي
الجد يحكي لحفيده حكايات ذات عبر ومغزى، يلعب ادوار البطولة الجد في احدى الحكايات والباقي مغامرات ممتعة تقوم بها الحيوانات في صراعها للبقاء ومن هذه المغامرات يستفيد الاطفال العبر. وتحتوي هذه السلسلة على...إقرأ المزيد »
غادة الكاميليا
لـ الكسندر دوما الابن
"غادة الكاميليا" حكاية وردية دامية بلا أمل عن غانية جميلة يخطب بعض رجال المجتمع ودّها، فيحبها شاب من أسرة نبيلة ما يشكل تهديداً لسمعة هذه الأسرة، ويدفع بها إلى اللجوء إلى المرأة، وأن تحطم حبها له فوق ...إقرأ المزيد »