لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
حكاية الأميرة والغربان السبعة
لـ محمود عاصي
أساطير للفتيان... مجموعة من الأساطير العالمية، تم جمعها من التراث العالمي وأعيدت صياغتها بأسلوب مشوق وجديد، وكتبت بدقة واعتناء، ووضعت بقالب جميل تضمن الحكم والمعاني. وتخاطب هذه السلسلة الناشئة والفتيا...إقرأ المزيد »
الصبي والمصباح
لـ حسن موسى
حيث هبط المساء... وجد الصبي نفسه مندفعاً من البيت إلى الشارع. يحمل في يده مصيدة سوداء وحصى يريد اقتناص كل ما يجده أمامه؛ كان نور المصابيح يغسل الظلام وكان الكلّ يبصر طريقه رغم هبوط الليل؛ وفجأة خطرت ل...إقرأ المزيد »
رأسان لثعبان واحد
لـ حسن موسى
رأسان لثعبان واحد قصة مسلية موجه للأطفال تحكي بأسلوب بسيط وسهل قصة ثعبان ذو رأسين يحاول كل منهما أن يلتقط فريسته التي تذهب في اتجاه معاكس لاتجاه الفريسة الأخرى. فهل هذا ممكن؟ وكيف يتخلص الثعبان ذو ال...إقرأ المزيد »
الطاووس المغرور
لـ ليلى صايا
غابة الأصدقاء سلسلة من القصص نطقت بلسان الحيوانات، موجهة إلى الأطفال لتزرع فيهم منذ نعومة أظافرهم حب الخير والكلمة الطيبة؛ بعبارات لطيفة... وأسلوب بسيط جاءت أحداث قصصها؛ فحملت معها عذوبة اللفظ ولحن ال...إقرأ المزيد »
القرد الصغير وحيوانات الغابة
لـ طارق العسلي
حكايات ما قبل النوم، يحبها الأطفال حتى عمر الرابعة، ويتلذذ بقراءتها الكبار لما فيها من الفوائد التربوية لأولادهم. وقصة القرد الصغير "زامبو" جميلة جداً ومسلية، بطلها يقضي معظم أوقاته في التنقل من شجرة ...إقرأ المزيد »
نصوص نحوية
لـ فخر الدين قباوة
في هذه النصوص نرى ومضات خاطفة فيها ملامح الاتجاهات المختلفة التي رسمها علماء النحو ودارسوه في البصرة والكوفة وبغداد وبلاد الشام والمغرب.. ومن خلال هذا نستطيع أن نتمرس بالأساليب النحوية ونتعرف أصول الت...إقرأ المزيد »
الزاهدون في المناصب
لـ شوقي أبو خليل
كثيرون-عبر تاريخنا قديمه وحديثه-زهدوا بالمناصب، منهم من زهد بها زهداً بتولي المناصب كافة، لأمور ارتآها، ومنهم من زهد بها لمن هو أجدر منه وأحق، ومنهم من تسلّم المنصب بشروطه، فكان زاهداً به في كل لحظة، ...إقرأ المزيد »
مغامرات دجاجة
سلاسل الفكر كتب مصورة ملونة تربوية بناءة، نقية الهدف والمضمون، واللغة والأسلوب، مبرمجة وفق الأعمار، والمواد المعرفية، والفنون الأدبية.

لكي تحقق هذه السلاسل أهدافها التربوية، وولكي يتعلم أبناؤنا ...إقرأ المزيد »

"سلاسل الفكر" كتب مصورة ملونة تربوية بناءة، نقية الهدف المضمون واللغة والأسلوب، مبرمجة وفق الأعمار، والمواد المعرفية، والفنون الأدبية. أهدافها تربوية بحتة، إذ يتعلم من خلالها الطفل القراءة الذكية واست...إقرأ المزيد »