لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سلسلة براعم الإيمان للأطفال
لـ رائف فضل الله
من خلال العبارة الواضحة واللغة السهلة والتراكيب المعبرة والصورة المناسبة، تأخذ صفحات هذه السلسلة الطفل إلى عالم المعرفة الإسلامية التي تتناسب ومداركه وإمكانياته المعرفية، تعرفه بدينه برسوله وبمبادئ ال...إقرأ المزيد »
سلسلة حكايات غيمة
لـ زكريا تامر
من سلسلة "حكايات غيمة" نقدم لك عزيزي القارئ عشرة قصص تحمل عناوين مختلفة، ما يجمعها أنها موجهة إلى الأطفال بين سن الرابعة والثامنة، هدفها تسليتهم وتحسين نطقهم لأحرف اللغة العربية وذلك مساعدتهم على تحسي...إقرأ المزيد »
الكلب يعمل قاضياً
لـ جودت خليفة
تشاجر الديك الأبيض والديك الأحمر من أجل كتاب لدرجة الخصام، فذهبا معاً إلى الكلب ليحكم لهما بهذه القضية. سأل الكلب: هل هناك أحد يثبت أن هذا الكتاب لكما؟ قالا: كلا. قال الديك الأبيض: هذا الكتاب لي، ولقد...إقرأ المزيد »
تضطلع الحضانة اليوم بدور متزايد في تنمية طاقات الطفل وشخصيته. وقد أظهرت الأبحاث في الحقل التربوي مدى أهمية اكتساب الطفل بين الثالثة والسادسة من العمر قدرة معينة على التعلم ومهارة يدوية معينة لتنمية ال...إقرأ المزيد »
صغير يبحث عن صديق
لـ اعتدال خليفة
"في حقل نبت فيه الكثير من الورود الجميلة والأشجار والأعشاب كان الحمار كركور يسير ببطء يأكل من العشب الأخضر ويتمتع بمشاهدة الورود ويستمع إلى شدو البلابل وزقزقة العصافير. لقد أكل كركور حتى شبع، ولم يعد ...إقرأ المزيد »
الحارس وكيس الشعير
لـ اعتدال خليفة
تعاهد أبطال هذه القصة من الحيوانات على المشاركة في زرع كيس من الشعير ليكون طعاماً لهم في فصل الشتاء ولكن واحداً منهم نقض العهد وأكل الشعير بمفرده. فمن هو المتهم؟ هل هو الديك الذي عمل بنشاط وهمة لإتمام...إقرأ المزيد »
عين تسهر وعين تنام
لـ اعتدال خليفة
في داخل كل منا طفل صغير، يركن إلى الحنان ويبحث عن الحب ولا يجده إلا عند نبع العطاء الذي لا ينضب "الأم"، فالطفل يستجير بأمه ويتغلغل في صدرها، ليشعر بحبها الكبير وعاطفتها البريئة. والكلب الصغير يرقد إلى...إقرأ المزيد »
رأس المكنسة
لـ أنجي عثمان
"هبول" ولد لعوب يحب اللهو والنزهات وتسلق الأشجار، يمضي معظم وقته في المزرعة يلاحق الخراف والدجاج ويلحق الطيور إلى أعشاشها، ولا يعود إلا في المساء وقد أنهكه التعب، و"هبول" رغم بلوغه هذا السن لا يحب أن ...إقرأ المزيد »
القصة الخالدة
الطبيعة التي شهدت أحداث كربلاء تبكي وتروي تلك الحادثة على لسان الهلال والعصفور والشمس و... أسلوب لطيف ومشوق محكي به قصة كربلاء ضمن سلسلة موجهة إلى الأطفال ليعوا من خلال أحداث هذه القصة الخالدة وكي يفه...إقرأ المزيد »
مغامرة الدبدوب اللطيف
لـ غايل هارمن
مغامرة الدبدوب اللطيف مغامرة لطيفة يقدمها هذا الكتاب الزاخر بالصور وبالعبارات والجمل التي تتناسب ومستوى أطفال مرحلة سني الحضانة، يتفحص الطفل الرسوم، يقرأ ويسمع العبارات ويعلق على محتويات الصور.. مما ي...إقرأ المزيد »