لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خفايا أموية
لـ محمد مرتضى القزويني
في أثناء مطالعة التاريخ، يواجه القارئ كثيراً من الحقائق والروايات التي بلغت حد التواتر في مثالب بعض الأمراء والملوك (الأمويين والعباسيين) وغيرهم. ويصل القارئ أحياناً إلى أن بعضهم خرج عن الدين وتزندق، ...إقرأ المزيد »
فصل الدين عن الدولة
لـ إسماعيل الكيلاني
الدين في أذهان الكثيرين من الناس اليوم هو عبارة عن كل ما يصدم العقل ويتنافى مع الحكمة، وهو فوق ذلك أمر شخصي غايته تنظيم علاقة الفرد بخالقه. وترسخت هذه الصورة في أذهان الناس من خلال اضطلاعهم على تاريخ ...إقرأ المزيد »
تلج هذه الدراسة حقلاً محرماً على العقل، ملغوماً بالنصوص المقدسة، محتشداً بوعيد المتون والحواشي، ومسوراً بإشارات الويل والثبور وعظائم الأمور. لكنها تتقدم بهدوء رغم ذلك ووسط أحابيل التاريخ وسراديبه العد...إقرأ المزيد »
مصر القديمة : دراسات في التاريخ والآثار
لـ مختار السويفي
"يعد كتاب الأستاذ مختار السويفي" مصر القديمة... دراسات في التاريخ والآثار لمن أمتع الكتب المؤرخة للتاريخ المصري وأوسمها، فيه يحدثنا المؤلف عن مناخ متعددة من موضوعات الحضارة المصرية القديمة، ويتميز بما...إقرأ المزيد »
مصر والعراق، دراسة حضارية
لـ أحمد أمين سليم
ينقسم هذا المؤلف والذي يتحدث عن أوجه النشاط الإنساني في منطقة الشرق الأدنى القديم والتي تشمل مصر والعراق إلى بابين رئيسيين يتصل الأول منها بحضارة مصر القديمة، أما الآخر فهو عن حضارة العراق القديم. ويت...إقرأ المزيد »
الواضح في علم الحيوان والجيولوجيا - القسم العلمي
لـ خضر شحادة عبد الخالق
هذا الكتاب هو واحد من سلسلة كتب "الواضح التعليمية"، وهو يهدف إلى إطلاع الطالب على جميع نطاق منهج علم الحيوان والجيولوجيا دون اختصار، مع الإلتزام بالمنهج والكتاب المدرسي، وكذلك تعريفه على جميع الأسئلة ...إقرأ المزيد »
مبادئ علم الجيولوجيا
لـ فاروق صنع الله العمري
أصبحت مادة الجيولوجيا (علوم الأرض) إحدى المقررات الدراسية التي يحتاج إليها الطالب الجامعي لتوسيع مداركه العامة والتعرف على طبيعة ما يحيطه من ظواهر طبيعية تجري على سطح الأرض وفي فضائه الخارجي. لذا فإن ...إقرأ المزيد »
طرائق تربوية في سنة الرسول صلى الله عليه وسلم
لـ اسماعيل غريب الكيلاني
الدعاء والتوبة
لـ اسماعيل غريب الكيلاني