لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
برنامج تنحيف البطن للرجال فوق الأربعين
لـ موريس هزر
إن المظهر المتناسق لجسمك يعطي الانطباع بأنك قد امتلكت صحتك ورشاقتك ولياقتك البدنية، والتي تبدو أكثر أهمية بعد سن الأربعين. ومما يظهر جلياً واضحاً في هذا العمر هو ظهور البطن. من خلال هذا الكتاب يمكنك ت...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic رياضة المشي للياقة بدنية وصحية
لـ مايو كلينك
إن المشي السريع من 30 إلى 60 دقيقة كل يوم يساعدك في الوصول إلى مستوى اللياقة المرتبطة بحياة أطول وأكثر صحة. يعرض هذا الكتاب إلى طريقة المشي المنتظم الذي يساهم في تحسين صحتك، ويساعدك في التعرف على دور ...إقرأ المزيد »
البطن المثالي في 10 دقائق يومياً
لـ ليدي ريزان
من خلال التمارين السهلة التي هي 4 بالإمكان إجراؤها يومياً في عشر دقائق كحد أقصى وذلك في سبيل الحصول على بطن مثالي وأيضاً المحافظة عليه وكل حركة مشروحة ومرسومة بالتفصيل للحصول على أعلى فاعلية. كما أنه ...إقرأ المزيد »
كن رشيقاً خلال 24 يوماً
لـ كارلو ريوكو
إن هاجس السمنة وفقدان اللياقة البدنية إضافة إلى الخوف من تكاثر الكتل الدهنية يتحول إلى عذاب حقيقي، للتخلص من هذا العذاب، ومن أجل الحمية، يقدم هذا الكتاب برنامج شارل ريوكو. وهو مكتوب بطريقة متسلسلة موض...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
Mayo Clinic تمارين بسيطة للياقة بدنية دائمة
لـ مايو كلينك
إن للتمارين الجسدية المنتظمة فوائد جمة. وفي الغالب إن الأكثرية تستطيع ممارسة نوع ما من التمارين بصفة فردية ودون استخدام معدات رياضية خاصة ودون اللجوء إلى نادٍ يمكنهم بعدها الحصول على فوائد صحية. يقدم ...إقرأ المزيد »
أصول التدريب الذاتي
لـ كيرك ماتيوس
"أصول التدريب الذاتي" هو عبارة عن كتاب يضم برنامج تدريب ذاتي على اللياقة البدنية، يتضمن تمارين بالأثقال وتمارين للقلب والشرايين وتمارين تمددّ ومرونة وهو يستند إلى تحليل العناصر التالية: سن المتمرن، ال...إقرأ المزيد »
اللياقة البدنية
لـ بيتر مورغن
إن هذه الحياة في أي سن كان، يمكن تحسينها من خلال اللياقة البدنية والصحة السليمة. وهذا الكتاب هو مفيد وعملي في مجال الاهتمام العام باللياقة البدنية، حيث يقدم المؤلف نصائح تتطلب جهداً، لأن الجهد واللياق...إقرأ المزيد »