لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء واليخنات، لشخص واحد
لـ هيلجا كوستر
ماذ نأكل وأي طبق نحضر بعد يوم طويل قضيناه في العمل خارج المنزل؟ فكر هذا الكتيب عنكم وأتى بباقة من أطيب مختارات أطباق الحساء اللذيذة كحساء الكريما الخفيف أو طبق الخضار بالتوابل، أطباق يفتخر بتقديمها لل...إقرأ المزيد »
البسكويت السهل التحضير
لـ تيم كول
تضارب الحلويات الألمانية الحلويات الأميركية عندما يتعلق الأمر بالبسكويت. وقطع البسكويت قد تشكل وجبات غذائية كاملة وليس مجرد وجبات خفيفة نسكت عنه جوع ما بين الوجبات، فكوب من الحليب وقطعتان أو (ثلاث) من...إقرأ المزيد »
الطبخ بالأواني الفخارية السهلة التحضير
لـ روز ماري فاركاس
يعتبر الطبخ في الأواني الفخارية صحياً جداً ولا يشكل خطراً كما هي الحال مع طناجر ضغط البخار إذا اتَبعتي سيدتي خطواتنا بحذافيرها. إبدئي بتسخين الآنية في الفرن بدرجة حامية جداً وانتبهي جيداً عند إخراجها ...إقرأ المزيد »
مربيات وهلاميات سهلة التحضير
لـ س. شينهارل
ما أطيب المربيات التي تصنعينها بنفسك لأفراد عائلتك. مربيات متنوعة ملونة أقل ما يقال فيها إنها صحية وبيتية الإنتاج. ما رأيك بمربّى االخوخ والفراولة والراوند؟ هل جربتي مربّى الإجاص مع القرفة أو هلام الت...إقرأ المزيد »
أطباق الأرز السهلة التحضير
لـ س.سالزر
يعتبر الأرز طبقاً أساسياً. في هذا الكتاب هناك أفكار متنوعة تتيح طهي أطباق من الأرز مختلفة المذاق جيء بها من مطابخ متعددة. فكان طبق الرز (الريستو) على طريقة ميلانو وطبق الأرز بالطماطم مع أكباد الدجاج و...إقرأ المزيد »
أطباق أمريكية سهلة التحضير
لـ زينيا بيرغتورف
يقدم الكتيب أفكاراً لوجبات عشاء هي أمريكية، وهي تصلح لتكون وجبة عشاء بسيطة، جيدة، قليلة التكليف وفريدة من نوعها، يمكن لربّة المنزل إعدادها بيسر وسهولة من خلال اتباع تعليمات الخطوة خطوة التي يضمها هذا ...إقرأ المزيد »
وصفات الشوكولاته السهلة التحضير
لـ كورنيليا آدم
يقدم هذا الكتيب وصفات الشوكولاته السهلة التحضير، وهي وصفات لذيذة وشهية، ويمكن لربّة المنزل أن تحضر الشوكولاته كتحلية خفيفة بعد العشاء أو الغذاء. فالمزيج المؤلف من الكاتو والسكر والحليب يضفي مذاقاً ساح...إقرأ المزيد »
الأطباق المقلية السريعة التحضير
لـ هيلغا كوستر
يمكن الاستعانة بالمقلاة السريعة لتحضير طعام سريع ولذيذ يقدم تعليمات تحضره هذا الكتيب. وهذه الوجبات هي مثالية للأشخاص العازبين الذين لديهم ما يكفي من الوقت لتحضير طعام لذيذ، كما أن ما يوجد في المطبخ من...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »