لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم نفسك Oracle 8
لـ إد واهلن
-إفهم تاريخ أوراكل وأين ستجد فيه تعابير مثل DSS وOLTP وdata marts. -إضبط حجم قاعدة بياناتك وخطَط لنموها ف يالمستقبل بشكل صحيح. -إستفد من مدير المشاريع في أوراكل لتسهيل إدارة قاعدة البيانات والتنقل ف...إقرأ المزيد »
إزالة علل البرامج Debugging Applications
لـ جون روبنز
كيف تستطيع منع العلل من التسلل إلى برامجك حتى قبل أن تبدأ بكتابة الشيفرة؟ ما هي التقنيات التي تميز مزيلي العلل عن الآخرين الذين يندبون حظهم عند اكتشافهم علة في الشيفرة؟ يعرض كتاب: إزالة علل البرامج، ل...إقرأ المزيد »
إن كتابة الشيفرة هي نوع من الفنون. وكتابة الشيفرة للخدمات تتطلب سيطرة كاملة على هذا الفن. إكتشف:
-كيف تكتب شيفرة فعالة الموارد تنظف خلفها بدون أن تربك النظام.
-تطور خبرة أمن مرغوبة-متعلماً...إقرأ المزيد »
داخل Direct 3D
لـ بيرت كوفاش
يمر بك هذا الكتاب خلال عملية تطوير برنامج كامل ثلاثي الأبعاد، وذلك من خلال فصوله التي يبني كل واحد منها على سابقه، ليشرح إمكانيات تتضمن ما يلي: توضيح كتاب الشيفرة التي تعالج العمل ضمن إطار على ملء الش...إقرأ المزيد »
برمجة ADO
لـ ديفيد سكيبا
أنشئ تطبيقات وصول إلى البيانات أسرع مع شيفرة أبسط باستخدام هذا المرجع الخبير إلى كائنات البيانات أكتيف إكس لمايكروسوفت (ADO). يقدم كتاب برمجة ADO إرشاد عملي لحل المشاكل من أجل استثمار الوصول العالمي إ...إقرأ المزيد »
برمجة الوب مع ASP وCOM
لـ مات ج.كراوش
إن صفحات الملقم النشط (ASP) ونموذج الكائن المكون (COM) هما تقنيتان مدهشتان تجعلان تطوير تطبيقات الوب ذات المهام الحساسة أسهل وأسرع من أي وقت مضى. إن ASP، مع لغات النص البرمجي البسيطة الخاصة بها ومع نم...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual J++ 6 في 21 يوماً
لـ ريك لينيكر
في 21 يوماً فقط سوف تملك كل المهارات التي تحتاج إليها لكي تنشئ تطبيقات جافا في فيجوال J++ 6. مع هذه الدورة الكاملة، سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المزايا والمفاهيم الأكثر تقدماً. إن هذا الكتاب مصم...إقرأ المزيد »
تمكن هذه السلسلة من تعلم اللغات وذلك بالاسلوب السمعي البصري حيث يحتوي الكتاب على دروس يمكن للطالب متابعتها من خلال الشريط التسجيلي الذي يمكنه من اتقان اللفظ بالإضافة إلى ذلك فان التمارين الملحقة بالدر...إقرأ المزيد »
هو ذا "المورد الحديث" بين أيدي القراء ولا يخفي أن "المورد" منذ صدوره قد حظي بما لم يحظ به غيره من المؤلفات المعجمية، بل وغير المعجمية أيضاً، من حسن التقبل، وتقريظ العلماء والنقاد، حتى إنه قد أضحى رفيق...إقرأ المزيد »
Microsoft Outlook 2000 خطوة خطوة
-تتصل بواسطة البريد الإلكترونى-تنشئ وتستقبل رسائل؛ تستخدم دليل العناوين؛ ترسل وتستعيد الرسائل؛ تضيف ملفات ربط؛ وتنظم علبة الوارد؛ تخصص تنسيقات الرسالة؛ تعرض وتنظم.

-تنظم وتعمل مع الاتصالات-تبحث ...إقرأ المزيد »