لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الوراثة
لـ باميلا ديكينسون
يضم الكتاب فقرات مقتضبة لمئة فكرة وفكرة أساسية تمنح خلاصة مفيدة ومثيرة للاهتمام للمصطلح العلمي مما سينفعك إن كنت في الجامعة أو تطالع فقط لتنمية معلوماتك وثقافتك العامة. لا تحتاج إلى قراءة الكتاب من بد...إقرأ المزيد »
طب الحجامة 'كاسات الهواء'
لـ غسان جعفر
الحجامة هي نوع من الطب الطبيعي والبديل وشكل من الطب النبوي. هناك تعريفات متعددة قديمة وحديثة لطب أو علم الحجامة. إحدى التعريفات تقول بأن كلمة الحجامة مشتقة من حجم وحجّم. فنقول حجّم فلان الأمر أي أعاده...إقرأ المزيد »
علم حياة الإنسان ؛ بيولوجيا الإنسان
لـ عايش زيتون
إن الفكرة الأساسية لهذا الكتاب هو: الإنسان الكائن الحي نفسه الذي يهم أمره القارئ والباحث، والمعلم (المربي)، والأستاذ الجامعي، والطبيب، والمهندس، والمحامي، والقاضي، والتاجر، والمزارع، والأم والأب... وغ...إقرأ المزيد »
الموسوعة الجنسية ؛ تحفة الزواج
لـ حسين سليم
هذا الكتاب أردناه: لكل رجل وامرأة ولكل ذكر وأنثى ولكل شاب وفتاة ولكل عريس وعروس ولكل زوج وزوجة.

هذا الكتاب شئناه: موسوعة علمية عملية ثقافية مصورة مبسطة مختصرة تشرح ببساطة أسرار وأحكام العلاقة ال...إقرأ المزيد »

ميز الصينيون حوالي العام (3000ق.م) درجات من الحكماء الذين يمكنهم شفاء الأمراض بدءاً من عدم التوازن النفسي وإنهاءً بالأمراض الجسدية الأساسية فكانوا على الشكل التالي: الحكيم وهو الطبيب الأعلى القادر على...إقرأ المزيد »
لمن تثمر الزهور، غطفان سليم صافي
لـ غطفان سليم صافي
ازدادت نسبة الإصابة بالأمراض، مع ازدياد تعقيدات الحياة الحديثة، وتعقدت مع ذلك وسائل وأساليب العلاج، وأخذ الإنسان يبتعد رويداً رويداً عن كل ما هو طبيعي سواء في الغذاء، أو الدواء، واعتمد كلياً على ما تن...إقرأ المزيد »
علم الوراثة
لـ ستيف جونز وبورين فان لون
يعتبر علم الوراثة من أحدث العلوم كلها، ولم يكن أحد يعلم شيئاً عن الوراثة حتى قبل قرن مضى. إن ما عرفه مندل استخدم فقط لتبرير مبحثه في تحسين النسل والعرقية. واليوم نجد أن علم الوراثة بدأ يتفجر ويستحصل ع...إقرأ المزيد »
ما يقال حول المرأة بين الإفراط والتفريط
لـ صابر طعيمة
هذا الكتاب، أو هذه البحوث هي ثمرة نتاجات وأفكار علماء ثقات، قدامى ومعاصرين، أدلوا بدلوهم في عملية استنطاق البراهين والأدلة واستدعائها بأمل إنصاف المرأة وإسعادها وحمايتها بشكل شرعي من سلبيات وتداعيات ع...إقرأ المزيد »
أول الذهب
لـ جورج شامي
يؤرخ مؤلف هذه الرواية لمرحلة، بدأت تتبلور فيها معالم مرحلة الحرب الأهلية في لبنان عام 1975. حيث تسود النزعة المادية البحتة، وتنعدم فيها القيم المثالية فتلك العائلة النازحة من أعمق أعماق الجنوب من قريت...إقرأ المزيد »
ليرننغ إنغلش
لـ رشيد الضعيف
تبدأ الرواية في مقهى بيروتي، حيث يتلقى البطل خبر مقتل أبيه ومن هذه الواقعة تبدأ تداعيات الأحداث والأفكار التي تتسلسل، وتنفتح أبواب التواصل بين البطل. وكوابيه التي قرر الهروب منها "هل دار الزمن دورته ط...إقرأ المزيد »