لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
خطوة متقدمة في الشبكات Networking
لـ جوان وودكوك
يحتاج جميع محترفي IT أن يمتلكوا استيعاباً اساسياً للشبكات. سوف تبدأ رحلتك من خلال كتاب خطوة متقدمة في الشبكات بما يلي: -تعلم وفهم اساسيات الشبكات، مثل شبكات ند إلى ند، شبكات LANs وWANS. -إكتشاف الت...إقرأ المزيد »
صمم الدليل التمهيدي لبروتوكول شبكات LAN ليكون مرجعاً تمهيدياً لبروتوكولات الوصول الرئيسية الثلاثة (token-Ring; ARCnEt; Ethernt) ولقواعد توصيل وتمديد الكبلات المتصلة بها. وهذا الدليل موجّه إلى الموزعين...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الوسائط المتعددة MultiMedia
لـ اريك هولسينجر
أصبحت الوسائط المتعددة ضرورة يومية لكل مستعمل، فكل حاسوب جديد تجد فيه السواقة الخاصة، وكل برامجية جديدة تأتي على قرص، لذلك وللتعامل مع هذه التكنولوجيا الحديثة بشكل صحيح يجب عليك أن تتعلم كيف تعمل هذه ...إقرأ المزيد »
علم نفسك اساسيات MCSE شبكات الاتصال Networking Essentials
لـ مارك سبورتاك
_ خطَط تحضير امتحانك بأسلوب درس 14 يوماً. _ أدرس كل مواد الامتحان بصيغة دقيقة. _ حضَر نفسك مع أسئلة دراسة وتمارين ومعلومات أساسية للامتحان. _ عالج جميع توجهات الامتحان. _ جهَز للامتحان مع الأساسيا...إقرأ المزيد »
هذا كتاب وضعناه في ثلاثة أجزاء، وقد نحونا فيه طريقة الاستنباط التي هي أكثر طرق التعليم قرباً إلى عقول الأطفال، وأثبتها أثراً في نفوسهم، وأقربها إلى المنطق، لأنها خير دافع إلى التفكير والبحث، وتعرف وجو...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الحواسيب
لـ رون وايت
-معالجات بنتيوم II،بنتيوم برو، وmmx. -تقنيات حديثة مثل التعرف على البصمات والصوت. -الذواكر السريعة جداً "الومضية" والحواسيب المحمولة. الأجهزة المحيطية وبطاقات الفيديو العظيمة.

"إذا كانت المعر...إقرأ المزيد »

الدليل الجديد لترابط الحواسيب
لـ فرانك درفلر
الترابط؛ التقارب؛ الطريق السريعة للمعلومات الشبكة Internet؛ ما هي هذه الأشياء وكيف يمكن تحقيقها؟ إن هدف المؤلف من كتابة هذا الكتاب هو شرحه للقارئ القطع والأجزاء التي يحتاجها لتوصيل الحواسيب بين مكتبه ...إقرأ المزيد »
تعلم بنفسك صيانة وتجميع حاسبك الشخصي
لـ محمد شيخو معمو
بين يديك كتاب لا غنى عنه البتة لكل من اقتنى حاسباً في مترله يريد استثماره على الوجه الأنسب، متجنباً المشكلات التي قد تحبط عمله أو الأخطاء التي قد تفقده السيطرة على هذه الآلة التي باتت جزءاً لا ينفصم ع...إقرأ المزيد »
دليل المبتدئين إلى شبكات سيسكو CISCO
لـ توم شوغنيسي
يؤمن لك هذا المصدر العملي المساعد قاعدة صلبة للإنطلاق مع أدوات سيسكو وتقنياتها. تشغل أدوات سيسكو نحواً من 80% من الشبكات العالمية اليوم مما جعل من نظامها التشغيلي IOS ثاني أهم نظام تشغيل في عالم الكمب...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الانترنت
لـ برستون غرالا
لقد غيّرت الانترنت طريقة عمل واتصال وحياة وترفيه الناس قاطبة. ويخوض الملايين يومياً لجة الانترنت التي لا تعرف حدوداً سياسية أو عرقية أو مناطقية، ليقوموا بأبحاثهم، ويرسلوا بريدهم الإلكتروني ويمرحوا بال...إقرأ المزيد »