لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أوراقي.. حياتي.. ج3
لـ نوال السعداوي
"أربعون عاماً أسمع سامية تنطق الهتافين معاً في نفس واحد: تسقط مؤسسة الزواج تسقط الإمبريالية والصهيونية! مضى أربعون عاماً دون أن تتحرر سامية من زوجها رفاعة، ومن دون أن تتحرر مصر من الإمبريالية والصهيون...إقرأ المزيد »
زبيبة والملك
لـ رواية لكاتبها
"زبيبة والملك" رواية أول ما يلفت النظر إليها اهتمام الولايات المتحدة الأميركية فيها، وتجسد ذلك من خلال تحليل الـ"سي.أي.ايه" (وكالة المخابرات الأميركية) حيث سارعت جهات في تلك الوكالة إلى تحليل تلك الرو...إقرأ المزيد »
الفضائح الجنسية لزعماء العالم
لـ حسان جعفر
يضمّ هذا الكتاب بين دفتيه القصص الغرامية لكبار مشاهير السياسة العالمية. ويجمع الروايات العاطفية التي تشد القارئ بطرافتها وظرافتها وغرابتها وإثارتها.

إنها وقائع مذهلة، عجيبة، غريبة، لا تصدق عن ال...إقرأ المزيد »

للماء أديم وحقائق أخرى عن الماء
لـ هيلين تايلور
كتاب حافل بالحقائق المدهشة عن الماء. عباراته السهلة، ورسومه الملونة، والتجارب الممتعة التي يحتويها تعينك على معرفة ضرورة الماء للحياة، ولماذا تشرب الماء نفسه الذي شربته الديناصورات من قبل. اكتشف الأجس...إقرأ المزيد »
قبل الماء فوق الحافة
لـ عبد المنعم رمضان
يحتوي هذا الديوان الشعري لـ "عبد المنعم رمضان" على كم من القصائد الشعرية والأخرى النثرية ومنها نذكر: بعض عبيد، العارف بالله، مها، أنت الوشم الباقي، بورتريه لناريمان، بورتريه للأرض، ثلاثية العاشق، الغب...إقرأ المزيد »
الماء البارد
لـ أحمد دبيبو
تغمض العتمة وحواسه... المخيلة تنشر غيابات، شروده يحوك العطر لملمس العراء ويفرط الغروب، ويفلت الصقصاف أسراره على الماء... على هذه الصفحات، وتنساب أسراره معاني هي بوح الوجدان، معاني تنفلت كلمات تتوسد طي...إقرأ المزيد »
الحفاظ على نقاوة الماء
لـ أحمد شفيق الخطيب
الماء هو أحد أهم الموارد الحيوية، فلا كائنات بدونه، ومع ذلك فنحن نهدره ونلوثه، يتحدث هذا الكتاب عن مشاكل الهدر والتلوث التي يمكن حلها بعد حديثه عن موارد الماء وما يتعلق بها من مواضيع لأنه وبحلها يمكن ...إقرأ المزيد »
أنا الماء
لـ لجنة التأليف التربوي
قطرة الماء ما هي؟!! هذا ما تحاول هذه الحكاية أن تتحدث عنه. كتاب علمي لطيف يخاطب عقول أطفال سني مرحلة الروضة، لذا فقد جاءت عباراته واضحة، وجمله سهلة وقصيرة، ومفرداته وصوره طريفة، كل ذلك بما يتناسب وعمر...إقرأ المزيد »
الماء
يحتوي هذا الكتاب على معلومات حول الماء من حيث حاجة الإنسان إليها وتركيبها ونسبتها إلى اليابسة وطريقة الحصول عليها وحالات الماء الثلاث لينتقل إلى القسم التجريبي حيث يتيح للناشئ ممارسة بعض التجارب التي ...إقرأ المزيد »
الماء
لـ فرج الأعور
الكتاب واحد في سلسلة حقوقنا البيئية، وهي تهدف إلى تبسيط المعرفة البيئية وتعميمها لتصبح بمتناول كل الناس: فبمقدار ما نتعرف إلى حقوقنا نزداد أهلية على تحمل مسؤولياتنا. وحقوقنا البيئية موجهة بشكل خاص إلى...إقرأ المزيد »