لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
سيرة ذاتية للكتاب الكبير الأستاذ محمد عبد الله عنان، الذى أثرى المكتبة العربية بالعديد من المؤلفات، وهو من أعظم حملة الأقلام العرب فى القرن العشرين.
ولم ينقطع خلال حياته الحافلة عن الكتابة فى ا...إقرأ المزيد »
الإنقلاب بيع الوهم على الذات
لـ عادل اللباد
قال لي أحدهم بعد ما طلبت منه إيضاح بعض الأمور المتعلقة بحركة الطلائع الرساليين: لن أعطيك شيئاً، فإن ما تكتبه سيقع في أيدي المخابرات الأمريكية (السي آي إيه)، وعليك أن تعرض عملك على مرجعك..؟

واحت...إقرأ المزيد »

أنا وأسرتى
لـ محمد إبراهيم أبو سنة
تتناول هذه المذكرات حقبة الملكية وهى تمضى مع فاروق فى إتجاه طموح متألق، ثم يساعدها بعض الحظ أو كله في اتجاه صعود متكرر، لكنها سرعان ما تشغل نفسها بما لا ينبغى أن تشغل به، وتقودها تصرفاتها إلى مرحلة ما...إقرأ المزيد »
الكتاب يمثل دراسة تاريخية لمصر أثناء حكم الملك فاروق ، والكتاب يكشف مجموعة من الأسرار الخطيرة والتي تنشر لأول مرة وهى جميعها تتركز حول الملك فاروق وكيف كان الملك يتخلص من أعداءه ، ويتناول الكتاب التعر...إقرأ المزيد »
على طريق العمر/ معالم سيرة ذاتية
لـ سليمان العيسى
هل يمكن أن نلتمس معرفة سيرة حياة شاعر أو أديب بعيداً عن نتاجه وإبداعه. فما بالكم إذا كان الشاعر بحجم سليمان العيسى الذي وكما يقول سجل بعض المحطات وآثر أن يكتفي ببعض القصائد التي يرمز إلى فترة من الفتر...إقرأ المزيد »
الحضارة الاسلامية
لـ ابراهيم عيسى
عاصفة على الشرق الأوسط
لـ نذير فنصة
يدفعني لكتابة هذه الكلمة أن الشرق الأوسط يمر في عاصفة هستيرية خطرة إلى أبعد الحدود، وإذا كانت إيران محور هذا الكتاب فسيرى القارئ أنه لا يقتصر على إيران وحدها.

بالأحرى، فهو خلاصة 40 سنة في السياس...إقرأ المزيد »

نصف قرن بين السياسة والادب
لـ فتحي رضوان
محمود محمد شاكر "قصة قلم "
لـ عايدة الشريف
هذا الكتاب أول مؤلف يسجل لسيرة حياة شيخ العربية العلامة محمود شاكر الذى رحل مؤخرا عن عمر ناهز التسعين عاماً، مخلفا وراءه فيضا من عطائه المضنى فى تحقيق التراث، وذخيرة من البحثو والابداعات الأدبية الثمي...إقرأ المزيد »