لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أمجد ناصر - مختارات شعرية
لـ أمجد ناصر
"الذين يعرفوننا قديماً لن يعرفونا بعدُ. مضى وقت الخروج من الحفل ورفع الأقنعة، مضى وقت استعادة الأسماء، فالمياه التي جرفت أكفنا البيض تجف من ظهور نساء لغيرنا. فكرنا في الأمر بعد الثلاثين بعد أن ألحف نظ...إقرأ المزيد »
هنا تعيش
لـ لينا الطيبي
"يذهب أيار، تذهب حدائقه، ولا يبقى لي غير يدي التي شُلّت حينما يأتي الماضي دفعة اسىً تضج ملاهيك، امسك صرافة، ولا أهتدي، القبلة غبطة نائمة، أفلته، طيفك يظلل الفراغ، أنطق به موجودات خرساء وأحدثك، في أيار...إقرأ المزيد »
شرير في سيارة
لـ شارل شهوان
"لا قوة لي على البكاء لا أقدر أن أتنهد وأنا في أمسّ الحاجة إلى ذلك، ربما هذا معناه أني غير حقيقي إلا أني أتساءل كيف يصير الواحد على تلك الحالة، أظن أن هذا كافٍ، لقد كنت لائقاً مع نفسي طوال هذه الصبحية...إقرأ المزيد »
صباح الخير بريطانيا
لـ هاشم شفيق
ثمة منديل يهفو كالغيمة... يهبط في كفه... يتشممه... يفوح بعطر شذى... روائح أمه... ويهفو كالنسمة... يحوله لغيوم شتى... يأخذه بعيداً إلى عالم تنصاع فيه المعاني إلى الكلمات... يرسلها تحية إلى مدائن الضباب...إقرأ المزيد »
أشقاء ندمنا
لـ عباس بيضون
"لم أحسن أن أقلّم من عينيك غصناً لي، ولا من عروقك عصاً لقلبي، لا تكونين لي كجفني، ولا أعرف أن أخفيك في راحتي، ولا أكثر من أن يكون وجهان شقيقين، كعينين متجاورتين، ننظر لبعضنا كرفيق للغائب أن نتبادل هذا...إقرأ المزيد »
شهوات مبكرة
لـ شوقي بزيع
"مطرٌ مالحٌ يلْطُم الروحَ، والأرضُ تَلْفظ أنفاسها تحت رجليّ مثل كلاب تئنّ على جثة نافقة، مطر مالح أم سراب طواحين مهزومة تتدلى استغاثاتها مثل ألْسِنة في المياه، وتخضر كالدمع أطرافها الباسقة، راكضاً ضد ...إقرأ المزيد »
الرسولة بشعرها الطويل حتى الينابيع
لـ أنسي الحاج
"يا حبيبتي، اقسم أن أكون لعبتك ومغلوبك، أقسم أن أحاول استحقاق نجمتك على كتفي، أقسم أن أسمع نداء عينيك فأعصي حكمة شفتيك، أقسم أن أنسى قصائدي لا حفظك، أقسم أن أركض وراء حبي واقسم أنه سيظل يسبقني، أقسم أ...إقرأ المزيد »
رسائل الحنين إلى الياسمين
لـ غادة السمان
"غادة السمان" الياسمينة الدمشقية والعاشقة العربية، التي جالت بقلمها رحاب أدب الرسائل فخطت أجمل العبارات بقلم عاشقة للحرية، وسيدة شرقية وهبت كتابها إلى دمشق مدينة المدن، وسيدة الشرق، الصفحة البيضاء الت...إقرأ المزيد »
جراح في ذاكرة الوطن
لـ إسحاق العشي
"كفكف دموع الحزن من ألمٍ، ضمد جراح الحق من سقم، وانشر مدى الأيام محنتنا، حتى يضيء السلم للأمم، واضرب بسيف الحق معتدياً، قد دمر الأوطان من تهم، واتبع طريق الدين منتهجاً نهج الأولي في منتهى الزخم، فالدر...إقرأ المزيد »
حب الدنيا
لـ صاحب الموسوي
في هذا الكتاب بعض ما يتعلق بمعشوقة الهوى والأنفاس وبعض الدرر من بحر المواعظ والحكم جعلتها تذكرة لنفسي و فعسى أن يتذكر اخواني بهذا الكتاب الذي سميته {حب الدنيا } ....إقرأ المزيد »