لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الحلاج في ما وراء المعنى والخط واللون
لـ سامي مكارم
إنه لعبء يثقل حمله أن يتناول المرء هذه الظاهرة العرفانية الأدبية "أنا المغيث الحسين بن منصور الحلاج". فهو في توجهاته المعرفية واستكشافاته اللّدنية واستطلاعه للحق من خلال المسلك والتعبير اللذين يتجاوزا...إقرأ المزيد »
الشياطين: حقيقتها - التحصن منهم
لـ راجي الأسمر
يُستدل من القرآن الكريم والأحاديث النبوية الشريفة أن الشياطين أرواح شريرة غير منظورة، لا يمكن الاستدلال على وجودها بحواس الإنسان، فهي تراه وهو لا يراها، ومن طبيعتها الأذى والكبرياء وإلحاق الضرر بالإنس...إقرأ المزيد »
معارج القدس في مدارج معرفة النفس
لـ محمد بن محمد بن محمد الغزالي
يعتبر الكتاب المرجع الأساسي في دراسة النفس عند الغزالي، حيث عبّر عن مفومه للنفس والعقل. وهذا الكتاب من الكتب التي نوّه الغزالي بها، وأعلن رضاه عنها إذ أنه من خلال كشف الغطاء عن أسرار النفس المخزونة، و...إقرأ المزيد »
شرف العقل وماهيته
لـ الغزالي
يجمع المحقق "مصطفى عبد القادر عطا" بين طيات هذا الكتاب رسالتين لعالمين بارزين من أعلام الفكر الإسلامي هما "أبو عبد الله الحراث بن أسد المحاسبي" و "محمد بن محمد الغزالي" تدور موضوع هاتين الرسالتين حول ...إقرأ المزيد »
الإنسان الكامل في معرفة الأواخر والأوائل ( أبيض )
لـ عبد الكريم بن إبراهيم الجيلي
تكلم الجيلي، العارف بالله، في كتابه هذا عن الحق سبحانه وتعالى من حيث أسماؤه أولاً إذ هي الدالة عليه، ثم من حيث أوصافه لتنوع كمال الذات فيها، ولأنها أول ظاهر في مجالي الحق سبحانه وتعالى ولا بعد الصفات ...إقرأ المزيد »
فتح الرحمن فيما يحتاج إليه كل إنسان
لـ الشنقيطي
"فتح الرحمن فيما يحتاج إليه كل إنسان" كتاب جمع فيه الشريف أحمد التشيتي الشنقيطي منا منّ الله تعالى به عليه من الأسرار السريانية وبعض أسرار الطريقة التيجانية، كصلاة الفاتح وغيرها. وذلك مما أخذه من مشاي...إقرأ المزيد »
الدر المنظوم وخلاصة السر المكتوم
لـ محمد الكشناوي الغلاني
جمع محمد الكشناوي الفلاني في هذا الكتاب ما علمه من العلوم السرية وأنواعها الحرفية وقد رتبه على مقدمة وخمسة مقاصد وخاتمة. المقدمة وفيها ثلاثة أبواب: الباب الأول في فضيلة العلم والثاني في فضائل هذه العل...إقرأ المزيد »
التحفة الرضوية في مجربات الإمامية
لـ محمد الرضي الرضوي
حينما تلم النوائب والرزايا بامرء فإنه لا يجد أمامه ملجأً سوى أن يرفع يديه متضرّعاً إلى الله سبحانه وتعالى، شاكياً له ما حلّ به، راجياً منه العون والمساعدة على الخلاص، مردداً ومنفذاً ما تناقلته الكتب ع...إقرأ المزيد »
سحر الأنوار وجامع الاسرار
لـ المغربي
يضم الكتاب مجموعة من الأسرار المتعلقة بالقدرة الإلهية في المعالجة الروحانية، والتي تحصل بالطرق التي يكشف عن خفاياها الشيخ المغربي. ومما جاء في جامع الأسرار: طرق الكشف على المريض بالطريق الروحاني، امتح...إقرأ المزيد »