لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الرسائل المتبادلة بين السيدة نظيرة جنبلاط وبين القاضي جميل الشهال، بعد استقالته من حاكمية صلح الشوف مطلع سنة 1933 وعودته إلى طرابلس استمرت على مدى عقود من الزمن، تؤرخ لجوانب من الحياة السياسية، في فتر...إقرأ المزيد »
قصص الدعاء
لـ قاسم مير خلف زاده
الموارنة سؤال في الهوية
لـ سركيس أبو زيد
هل الماروني تائه في تاريخ طائفته، أم هو تائه في تاريخ منطقته، أم أن الباحثين تاهوا عنه، فرسموا له صورة تشبه الظروف السياسية التي أحاطت به، وفقاً لنمطية ذهنية، رأت إلى الجماعات، على أنها كتل "لا تاريخي...إقرأ المزيد »
الاستخارة، هو طلب الخير واستشارة مع الله سبحانه وتعالى. وهذا الكتاب الذي بين أيدينا هو مؤلف في الاستخارة المجربة في الكتاب العزيز، جمع فيه المؤلف كل ما يدور حول الاستخارة من أوقاتها-دعائها-تعاويذها. ه...إقرأ المزيد »
الجنس في أدب غادة السمان
لـ وفيق غريزي
أثارت غادة السمان بنتاجها الأدبي الجريء والمغاير لمعظم القيم الأدبية السائدة، اهتمام الكثيرين من الدارسين والنقاد، الأمر الذي حدا بهم إلى تناول وتحليل هذا النتاج من جوانب مختلفة، ولكن بقدر لا يستهان ب...إقرأ المزيد »
كيف يفسر جنبلاط عملية التطور التاريخية التي أدت مع الصعود السياسي والاقتصادي للموارنة إلى تهميش الطائفة الدرزية؟ ما الدور الذي يؤديه الدروز في تصوره لتاريخ لبنان؟ الكتاب يجيب عن الكثير من الاسئلة التي...إقرأ المزيد »
أحمل في أوراقي الدعاء
لـ هيا طارق زيادة
ثمن الدعاء
لـ سعيد كامل الكوسا
هدأ غضب والدي علي، وتولت والدتي إصلاح ذات البين بعد أن أخذت علي المواثيق والعهود أن لا أكتب ما يفسد الأذواق أو يهدم الأخلاق، وأن أظل على العهد بي، أسلك سلوكاً قويماً لا جنوح فيه، مهما كانت الدوافع وال...إقرأ المزيد »
كتاب الترغيب في الدعاء
لـ عبد الغني المقدسي
يحتوي هذا الكتاب على (137) حديث نبوي صادر عن الرسول صلى الله عليه وسلم في الترغيب من الدعاء وفوائده، كما وفيه أدعية وأذكار صادرة عن الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم، وهي من أهم ما ورد عن الرسول الكريم...إقرأ المزيد »
مجابو الدعوة
لـ ابن أبي الدنيا
إن أقرب الطرق إلى إحراز الصلاح والدعاء، والدعاء في ذاته عبادة. وإذا كانت الصلاة دعاء يتكرر في اليوم خمس مرات مفروضات، فإن هناك صلوات مسنونات هي زيادة في الدعاء، وهناك الدعوات المأثورة عقب الصلاة، وفي ...إقرأ المزيد »