لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
ظهرت فكرة التشريع في وادي الرافدين في وقت مبكر في التاريخ، وتطورت هذه الفكرة لتبلغ عند شريعة حمورابي أعلى مراحل تطورها القانوني. وبالرغم من من أن هذه الشريعة قد سبقتها قوانين أخرى في وادي الرافدين، مث...إقرأ المزيد »
تقنيات مقاومة الشيخوخة
لـ كريستوف دو جيجر
إن الحقيقة المطلقة بأن مسار الشيخوخة حتمي متأصلة بالعمق في لاوعينا الجماعي. إلى حد، أن اعتبار الشيخوخة كمرض وليس كمسار طبيعي يبدو اليوم أيضاً، بالنسبة إلى معظم الأطباء والعلماء، على أنه هرطقة. لقد درج...إقرأ المزيد »
هل كان زرادشت نبياً
لـ ممدوح الزوبي
من رحم التساؤل تولد الحقيقة، والحقيقة هي هدف كل البشر. قال كونفوشيوس: بالتساؤل والتأمل نصل إلى الحقيقة المطلقة. وقال الإمام محمد بن إدريس الشافعي (رض): الشك من حسن الفطن.

كل ذلك يؤكد أن السعي ور...إقرأ المزيد »

هذا هو الحل
لـ محمد عبد القادر أبو فارس
ملوك وحكام من الشهوة إلى الكبوة
لـ محمد بركات
ما بين إتيان الملك ونزعه.. وما بين عزة السلطان وذله.. كانت صفحات هذا الكتاب.. أربع كلمات "تؤتي وتنزع-وتعز وتذل (هي موضوع هذه الفصول.. عند كل كلمة وصاحبتها أحداث وأهوال.. ملذات ومصارع.. أفراح ومآس.. عز...إقرأ المزيد »
إذا كان الخجل فى درجة من درجاته يعتبر مقبولا لأنه يمنع الشخص من التجاوزات ومعاملة الآخرين بأدب واحترام، إلا أنه إذا زاد عن الحد المعقول فإنه يؤدى إلى خسارة الشخص لأشياء كثيرة لأنه ينطوى على نفسه ويمتن...إقرأ المزيد »
قوى إدارة التغيير في القرن الحادي والعشرين
لـ فاروق السيد عثمان
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من القوى يمكن أن يطلق عليها "قوى التغيير"، ويبدأ هذا الكتاب بفصل يتحدث عن مفهوم سيكولوجية التغيير، ولماذا يخاف الناس من التغيير؟ وكيفية التخلص من هذا الخوف. ويأتي الفصل الث...إقرأ المزيد »