لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
كنز الأخيار في ذكر الصلاة على النبي وآله الأطهار
لـ عبد الله بن محمد بن عباس الزاهد
انزوت جميع الأذكار تحت ذكر الصلوات لأنها الأصل في الأذكار، وتشرق من فيوضاتها كل خير وبركة ورحمة، فهاذ معنى من معاني الصلاة. والله تعالى أجزل الثواب العظيم والمن الكريم لذاكر الصلاة لأمور مليئة بالرموز...إقرأ المزيد »
عقاب الذنوب
لـ هاشم الرسولي المحلاتي
يعد هذا الكتاب ذو موضوع جليل الأهمية وموضوع من الموضوعات التي تناولها أعلام الأمة بالشرح والتفصيل فلم يكن المصنف أولهم بل سبق إلى هذا الموضوع وإن كان ما جاء في موضوع هذا الكتاب كثيراً فهو إلى الضعف أق...إقرأ المزيد »
البعد عن الله
لـ حسين قازان
ما هو الأمر الأكثر سوءاً والأوخم عاقبة في حياة الإنسان ومصيره؟ ما هو الشيء الذي يفقد الإنسان أي أمل بالنجاة وتحصيل السعادة الواقعية؟ ما هي الأمور التي تؤدي إلى حدوث هذا الأمر الوخيم؟ وكيف تنشأ هذه الأ...إقرأ المزيد »
تسلية أهل المصائب
لـ محمد بن محمد الصالحي المنبجي الحنبلي
هذا كتاب جمع فيه مؤلفه أتم ما ورد في فضل الصبر على المصائب وما وعد الله الصابرين المحتسبين من عظيم الثواب مستمداً ذلك من القرآن العظيم وأحاديث النبي صلى الله عليه وسلم، وما ورد عن السلف الصالح من أصحا...إقرأ المزيد »
ليس في العبادات عبادة تقرب الإنسان إلى الله تعالى أكثر من الدعاء، فالدعاء من أهم الأبواب والقنوات الموصلة إلى الله عز وجل. هناك مصاديق كثيرة للدعاء والارتباط مع الله منها: التوبة والاستغفار، والخوف وا...إقرأ المزيد »
يقول الله تعالى في كتابه العزيز "وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا لعلهم يرشدون" وعن الرسول صلى الله عليه وسلم "افزعوا إلى الله في ملماتكم وتضرعوا إليه واد...إقرأ المزيد »
الكتاب الذي بين أيدينا "نيل السعادة في أسرار العبادة"، يتضمن عدداً من الأسرار التي تضمنتها بعض العبادات، في محاولة لمعرفة الأبعاد السامية، والمقاصد العالية لهذه العبادات، وذلك عبر إيضاح العلة في كون ه...إقرأ المزيد »
الكنز المعنوي نسيم الحياة في ظل الدعاء
لـ رضا كريمي
الإنسان بطبيعته محتاج لربه، وهو مجبول في فطرته على الدعاء، وهذا الشيء لا يختلف فيه الإنسان الموحد عن المشرك، فالكل عند الحاجة والشدة يتوجهون إلى قوة غيبية هي الله، وهذا إما يمكن ملاحظته عند تعرض سفينة...إقرأ المزيد »
شرح ذم الوسواس
لـ عبد الأكرم السقا
هو شرح لرسالة ذم الوسواس للإمام ابن قدامة المقدسي رحمه الله التي سرد فيها بعض الآيات التي تبين خطر اتباع الشيطان ووسوسته وتحذر من ولائه وطاعته وتلزم الإنسان بطاعة الله ورسوله.. وبعض الأحاديث وأقوال بع...إقرأ المزيد »