لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
فن الترويح عن النفس
لـ محمد هادي
إن المحافظة على التوازن بين كل من "الاستراحة" و"النشاط" ضرورية للصحة العقلية، والذهنية، وللاستمرار في عمارة الأرض، وأنه إذا ما اختل هذا التوازن، فسوف ينهار التماسك الداخلي للإنسان، وكيف يستطيع من تبعث...إقرأ المزيد »
كيف نربي أولادنا، نور الطريق إلى التربية الصحيحة
لـ محمد محمود عبد الله
التربية هي بناء الصغير نشأة سليمة في الجسم والفكر. وهذا الكتاب هو نور الطريق إلى التربية الإسلامية يقدمه المؤلف إلى كل مربٍّ حريص على تنشئة أولاده نشأة إسلامية سليمة، تقيه الانحرافات التي تواجه هذا ال...إقرأ المزيد »
حكمة التاريخ
لـ عبد اللطيف شرارة
كان ابن خلدون قد أوضح بما لا مجال للشك فيه، أن في "باطن التاريخ نظر وتحقيق، وتعليل للكائنات ومباديها دقيق، وعلم بكيفيات الوقائع وأسبابها عميق، فهو لذلك أصيل في الحكمة عريق، وجدير بأن يعد في علومها وخل...إقرأ المزيد »
أفرد هذا الكتاب لأخبار الإمام الخليفة الزاهد "عمر بن عبد العزيز" لأنها الأحق بالذكر، فهي تنبه أولي الأمر، وتعين الزاهد في الدنيا على حمل أعباء الصبر. ولذا آثر المصنف الإمام عبد الرحمن بن الجوزي جمع آث...إقرأ المزيد »
سيرة بني هلال
لـ شوقي عبد الحكيم
ذاكرة التراث الشعبي ما زالت تنبض بالحياة... ففي مخزونها عبق الماضي وفي ثناياها قصصها التي تثير الحماس... تثير الهمم، وتحيي في النفوس الميتة العزائم... وتبث في النفوس المريضة نفح الخلق والفضيلة التي له...إقرأ المزيد »
السيرة النبوية - للنجار
لـ عبد الوهاب النجار
كتاب يبحث في التاريخ الإسلامي متخصص بسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم عرض فيه لحالة العرب قبل الإسلام وولادة رسول الله صلى الله وما يتعلق بها ونشأته وبعثته ودعوته في مكة وهجرته وفتوحاته وغير ذلك مما ...إقرأ المزيد »
الخلفاء الراشدون - لونان
لـ عبد الوهاب النجار
إن مسألة الخلافة الإسلامية والاستخلاف لم تسر مع الزمن في طريق يؤمن فيها العثار، بل كان تركها على ما هي عليه من غير حل بيّن الحدود ترضاه الأمة وتدافع عنه سبباً لأكثر الحوادث التي أضنت المسلمين وأوجدت م...إقرأ المزيد »
بنك المعلومات
القراءة متعة كبيرة لمن يحبها. وهي النفاذة التي نطل منها على عالم المعرفة والمعلومات. هذا العالم الذي يمنح من يدخله تميزاً بين أقرانه بما يكون لديه من ثقافة وشخصية فريدة. إن سيل المعلومات في العصر الحد...إقرأ المزيد »
تاريخ الإسلام
لـ الذهبي
المرشد في الاملاء
لـ محمود شاكر سعيد
يحاول المؤلف في هذا الكتاب العمل على مساعدة الطلاب والمتعلمين، إمعان لغتهم العربية كتابة وذلك من خلال تسهيل قواعد إملائها، بعد أن صارت الشكوى عامة في أوساط المربيين من عجز الكثيرين عن مراعاة أبسط القو...إقرأ المزيد »