لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم الفراسة أسرار الخلقة وإبداعها
لـ إحسان حقي
الكتاب رحلة في عالم الإنسان لاكتشاف الأسرار التي ينطوي عليها هذا الجسم المادي وما يخفي وراءه من حياة معنوية وفكرية وعادات وطباع مكتسبة أو إرثية، وذلك من خلال علم الفراسة والذي يعني الاستدلال بالأمور ا...إقرأ المزيد »
إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات، ويستطيع أن يراها ذوو الجلاء البصري، وهي ذات شكل بيضوي، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان قزح. وهذه الهالة هي بمثاب...إقرأ المزيد »
الحاسة السادسة
لـ بريان وورد
الأمور الخارقة تشمل مجالاً واسعاً من الظواهر التي لا تقبل التفسير من اتصال بين العقول، وتحريك الأشياء بواسطة قوة الدماغ، معرفة المستقبل. فهل أنت من هؤلاء أو أنك تظن نفسك من ذوي الحظ غير الاعتيادي، وهل...إقرأ المزيد »
كأي لغة في العالم فإن "لغة الجسد" هي لغة له دلالاتها ومعانيها حيث قد تكون في كثير من الأحيان أبلغ من اللغة المحكية.

وكم من موقف حسمته إيمائة أو تعبير وجه وليس الكلمة..

إن وسائل التعبير وال...إقرأ المزيد »

لغة الأعداد، دراسة معاني الأعداد السحرية أو التنجيمية
لـ كيرو (لورد لويس هيمون)
في هذا الكتاب يشرح كيرو، أو يصف بوضوح علمه من طريق الاستعانة بأمثلة كثيرة، وبالإلماع إلى أحداث تاريخية، مع أمثلة على تأثير الأعداد في حيوات مشاهير الأشخاص. إن كل قارئ سيجد في هذا الكتاب شيئاً يستطيع أ...إقرأ المزيد »
أسرار وغرائب الرقم سبعة
لـ صاحب حسين
لكل موجود على الأرض أسراره وغرائبه التي تفرد بها والتي خصه الله فيها بالعديد من المزايا والأسرار. وللرقم سبعة كغيره من الموجودات خواص هامة وفوائد جمة جمعها المؤلف "صاحب حسين" في هذا الكتاب الذي يضم بي...إقرأ المزيد »
كانت قراءة الكف قراءة خطوط الكف-أداة دقيقة لمعرفة الذات طوال آلاف السنين، لأنه بالإمكان من خلال هذه المعرفة التوصل إلى فهم الذات بكيفية أفضل وكذلك الدوافع المعقدة لدى الأناس الآخرين. على ضوء ذلك يمكن ...إقرأ المزيد »
الحاسة السادسة
لـ كولن ولسون
في غمرة الحضارة المادية يبدو بأن إنسان اليوم يتجه اتجاهاً عقلياً محضّاً إلى مجريات حياته حتى الخفية منها، لذا لم يعد للقوى الخفية أي اعتبار عنده وبالتالي فقد تخلى هذا الإنسان عن حاسته السادسة لأنه لم ...إقرأ المزيد »
عالم ما فوق الطبيعة، الأشباح - القوى الخفية
لـ قسم التأليف والترجمة في دار الرشيد
اعتقد الناس لمئات السنين بأن ثمة بيوتاً مسكونة بالأشباح. فقد ظهرت أشباح غامضة المظهر، وكانت تختفي، دون ترك أثر ما، يحتوي هذا الكتاب على أكثر من خمس وسبعين حكاية حول الأشباح التي تنتاب المنازل. ويظهر ه...إقرأ المزيد »