لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الإسلام
لـ روجيه غارودي
يحاول الكتاب أن يعيد للإسلام مكانته ضد الهجمات الأميركية والغربية التي تهدف للقضاء عليه، وذلك من خلال الوعي الإسلامي لهذه الظاهرة والوقوف ضدها من خلال معطيات يشرحها المؤلف في هذا الكتاب....إقرأ المزيد »
حوار الحضارات
لـ روجيه غارودي
هذا هو التحدي الذي أثاره روجيه غارودي. إن أحداً لم يكتب من قبل مثل هذا الاتهام الأعظم في قسوته ضد جرائم الإنسان الأبيض بغية إعداد نظام عالمي جديد بدءاً من حوار مع حضارات آسية والإسلام وأفريقية وأمريكا...إقرأ المزيد »
إسرائيل بين اليهودية والصهيونية
لـ روجيه غارودي
يضم الكتاب بحثاً يكشف فيه غارودي عن الفارق الأساسي بين اليهودية كديانة تتطلع إلى الشمولية الإنسانية وإلى خلاص الإنسان، وبين الصهيونية كحركة أساسية عملت وتعمل على تحريف بعض المفاهيم الواردة في التوراة،...إقرأ المزيد »
يقول غارودي في مقدمة كتابه يسيطر القلق الداهم على مليارات البشر من الرجال والنساء في نهاية هذا القرن. نبع هذا القلق من تزايد البطالة والبؤس، من تزايد الشعور بعدم الأمن، وتسلط العنف. فإلى أي زمن يعود خ...إقرأ المزيد »
الإسلام الحي
لـ روجيه غارودي
فهم فيلسفوف غربي لروح الإسلام، يدعو إلى تصحيح مسار التصوف وتحريك العقول لإدراك روح العصر، وتفهم الآخرين، ويوضح العلاقة بين الوحي والوعي العقلي....إقرأ المزيد »
الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية
لـ روجيه غارودي
إن آخرين قبل روجيه غارودي، حاولوا أن يقتربوا من موضوع الأساطير المؤسسة للسياسة الإسرائيلية، لكن جارودي تجاوز من سبقوه بالإحاطة الشاملة بكل الأساطير الإسرائيلية. وعرض لمجموعة أساطير صهيونية عرضها جارود...إقرأ المزيد »
غارودي يقاضي الصهيونية الإسرائيلية
لـ روجيه غارودي
يتناول كتاب (غارودي يقاضي الصهيونية الإسرائيلية) السياسية الاسرائيلية وأسسها الإيديولوجية وهو في مضمونه يشكل رداً من الكاتب غارودي على التهمة الموجهة إليه على ما جاء في كتابه السابق "الأساطير المؤسسة ...إقرأ المزيد »
ثورة الإمام الخميني
لـ روجيه غارودي
جمع روجيه غارودي، الفيلسوف العالمي، بين ميادين المدارس الفلسفية على اختلاف توجهاته المادية والمثالية في آن واحد. فقد خبر الفكر الماركسي. باعتناقه إياه إبان سني تفتحه الأولي، وكتب مؤلفات فيه، ثم قاده ف...إقرأ المزيد »