لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
علم نفسك Visual C++6 في 21 يوما
لـ دايفس شبمان
في 21 يوماً فقط ستحصل على المهارات التي تحتاج إليها لتباشر العمل بفعالية. مع هذه الجولة الكاملة سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المفاهيم والميزات الأكثر تقدماً.

فهذا الكتاب سوف يعلمك أساسيات ت...إقرأ المزيد »

تعلم الجافا الآن
لـ بروس موريس
الطريقة السريعة للبدء بالجافا! أتبحث عن طريقة أفضل لنقل مهاراتك البرمجية إلى الانترنت؟ مبروك، لقد وجدتها لتوك. كل شيء تحتاج إليه موجود في هذا الكتاب الفريد. فهو مصمًم ليساعدك على تعلًم ++ Microsoft V...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual J++ 6 في 21 يوماً
لـ ريك لينيكر
في 21 يوماً فقط سوف تملك كل المهارات التي تحتاج إليها لكي تنشئ تطبيقات جافا في فيجوال J++ 6. مع هذه الدورة الكاملة، سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المزايا والمفاهيم الأكثر تقدماً. إن هذا الكتاب مصم...إقرأ المزيد »
Microsoft Visual Basic 6.0 خطوة خطوة
لـ مايكل هالفرسون
إن كتب السلسلة خطوة خطوة هي الطريقة الأسهل والأسرع لتعلم نفسك كيفية كتابة برامج 32 بت متوافقة مع ويندوز بواسطة لغة البرمجة مايكروسوفت فيجوال بيسك 6. إعمال مع كل درس لإكمال المقرر التعليمي، أو مع بعض ا...إقرأ المزيد »
تعلم لغة HTML الديناميكية
لـ وليم باردي
كل شيء متوفر هنا! هذا الكتاب هو مفتاحك إلى كل التقنيات التي تجعل مايكروسوفت انترنت أكسبلورر 4 إصداراً مدهشاً. إنه الكتاب الأول المثالي لمطوّري المواقع والمسؤولين عنها ومؤلفي الوسائط المتعددة، وأي شخص ...إقرأ المزيد »
يتضمن "++C الدليل الكامل" اشتراكاً في eZone-مركز للتعليم على الانترنت-مما يجعل هذا الكتاب أداة تعليمية فعالة وشاملة عن اللغة ++C. أثناء عملك مع جلسات هذا الكتاب الـ 96، قم بزيارة الموقع eZone و:

...إقرأ المزيد »

لغة C - أصولها - أداؤها - تمارين تطبيقية
لـ دوشامبلان
يبحث هذا الكتاب في لغة c بالتفصيل بواسطة أمثلة واسئلة وتمارين دون أن ينسى ذكر الحلول، حيث يقدم الكتاب هذه اللغة في شكل من أهم الأشكال بالنسبة لكل مؤسسة تنتج برامج كتبت بها: إنه يقدمها أصولاً ونهجاً. ي...إقرأ المزيد »
يدور هذا الكتاب بشكل عام حول لغة السكريبت، وهو موجه بشكل أساسي للذين لا يعرفون أي شيء عن البرمجة بالسكريبت، لذلك فإنه للمبتدئين. أضف إلى ذلك أن الأمثلة الموجودة ضمن الدروس مخصصة لفهم الدرس فقط وليست ل...إقرأ المزيد »
الدليل الكامل، برمجة قواعد البيانات بواسطة Visual Basic 6
لـ إيفنجلوس بيتروتسوس
يقدّم هذا الكتاب تغطية معمّقة عن الأساليب التي تجعل فيجوال بيسك الآداة المثالية لتطوير قواعد البيانات. بافتراضه أنك لا تملك أي خبرة في برمجة قواعد البيانات، يعلّمك هذا الكتاب كل ناحية في هذه المسألة، ...إقرأ المزيد »
نظام التشغيل Linux
لـ نيكولاس ويلز
اكتشف كل الأشياء الرائعة التي يمكنك أن تفعلها في نظام لينوكس!

استبدل نظام ويندوز المحبب للجميع بالنظام المتميز لينوكس! تعلم كيف تستفيد من نظام لينوكس بما يناسب عملك الخاص بك. أيضاً استخدم التعلي...إقرأ المزيد »