لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
مراحل الكشافة
لـ حسن الخليل
تعتبر الحركة الكشفية ضرورة لكل فرد وحاجة لكل مجتمع، لما في رسالتها وفي ممارستها من وسائل لتكوين الشخصية الإنسانية وبناء الحياة الاجتماعية. وهي تجمع في آن واحد بين ترفيه مسل، وجد منتج....إقرأ المزيد »
الأوسمة الكشفية ومطاليبها
لـ علي خليفة الزائدي
يعطي الكتاب فكرة عن الفتى الكشاف وتدرجه في فرقته والأعمال التي تتطلبها كل درجة وأوسمتها....إقرأ المزيد »
كيف تدير فرقة كشافة
لـ علي خليفة الزائدي
يمثل هذا الكتاب دليلاً يسترشد به لبناء فرقة كشفية متكاملة كما أنه يلقي الضوء على ماهية القائد وأخلاقيته وما يجب أن يتحلى به من صفات ليكون قائداً ذو مقدرة لضبط فرقته وادارتها على الوجه الكشفي السليم....إقرأ المزيد »
هذا الكتاب موجّه للطلاب عامة، وللناشئة بخاصة، هدفه تدعيم روح المبادرة الشخصية لدى الناشئ حيث يضمّ مجموعة غنية من الألعاب التربوية الكشفية الجديدة، التي تعتمد على المشاركة الجماعية بين الأفراد. وقد جاء...إقرأ المزيد »
المراحل الأولى في الكشفية - الدرجة المبتدئ
لـ علي خليفة الزائدي
الكشفية حركة تربوية بل ثورة في التربية كما نعتها كبار المربين. تعد الفتيان إعداداً صالحاً بطرق مرغبة وجذابة تتفق مع ميولهم وتنتقل بهم من مرحلة إلى أخرى حتى يصبحوا قادرين على الخدمة العامة وتحمّل المسؤ...إقرأ المزيد »
المراحل الأولى في الكشفية - الدرجة الثانية
لـ علي خليفة الزائدي
يحتوي هذا الكتاب على مجموعة من التعاليم والمعارف التي يجب على الكشاف المنتمي للدرجة الثانية الإلمام بها ليترفع إلى الدرجة التالية. وهو يشكل عام يحتوي على خلاصة لمطاليب الدرجة الثانية التي أقرتها المؤس...إقرأ المزيد »
دليل القائد
لـ بادن باول
ليست الكشفية علماً غامضاً أو صعباً، فإذا ما نظرت إليها على ضوء واقعها فإنك لا ترى فيها أكثر من لعبة مليئة بالحركة والحياة، وأن لها في الوقت ذاته قيمة تربوية كبرى، وهي، كعمل الخير، ينفع الذي يقوم به بق...إقرأ المزيد »
علم الفلك نجوم الفصول للكشافة
لـ حسين أحمد سليم
حين تغيب الشمس، يتلاشى ضوؤها ويبدأ الليل... عند ذاك يصبح الفضاء كسقف أسود ضخم ممتد تزخرفه تلك البقع الضوئية الساطعة المتلألئة في الفضاء إنها النجوم. وعالم النجوم هذا عالم رحب ممتلئ بالأسرار والأسماء و...إقرأ المزيد »
الكشفية للفتيان
لـ لورد بادن باول
قال بعض المتحمسين إن الكشفية ثورة تربوية. ولكنها ليست كذلك، بل هي قبل كل شيء فكرة أريد بها تجديد الحياة فى الهواء الطلق. ثم لم تلبث هذه الفكرة أن تكشفت عن عنصر فعال في ميدان التربية....إقرأ المزيد »