لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
بصرياثا 'صورة مدينة'
لـ محمد خضير
يروي الرواة عن المدن القديمة أحداثاً وعجائب منطوية، لكن محمد خضير يروي في "بصرياثا" عما هو معلوم ومدبر في سطور القدر، ليس كل ما فيها عجيباً، لكن الغرابة سلطة كل مواطن فيها، وحق يعلو على أية سلطة.

...إقرأ المزيد »

نهاية الروح الحزينة وقصص قصيرة
لـ فداء عيتاني
صور من الحياة تلتقطها فداء عيتاني، ترسمها بريشة فنان، وتسردها بإحساس الإنسان....إقرأ المزيد »
أشباح السراب
لـ عبد الله بن محمد الناصر
"أشباح السراب" قصص ينسجها عبد الله محمد الناصر من خلال مشاهد واقع معاش الإحساس بالبيئة في نسيجها عميق جداً، حيث يلامس القاصّ جدران الحقيقة وذلك من خلال تعريف القارئ العربي خارج الجزيرة، بمدى التحولات ...إقرأ المزيد »
كم بدت السماء قريبة
لـ بتول الخضيري
كم بدا العالم قريباً صغيراً من نوافذ "بتول الخضيري" التي شرعتها على السماء التي بدت قريبة… عذابات العالم تقلصت وآلام الخليفة تجلت في هؤلاء الذين كان قدرهم أن يكونوا في العراق ومن العراق… صادرهم العذاب...إقرأ المزيد »
خالتي صفية والدير
لـ بهاء طاهر
كم يغدو العالم صغيراً في رواية "خالتي صفية والدير" وكأن قدميك تطأه لا ناظريك تجول فيه تعيش معه وتضحي وكأنك إحدى شخصياته، التي تمثلك حيناً وتمثل من تعرفهم من حولك أحياناً. وتدور مع الأحداث الدائرة على ...إقرأ المزيد »
عزف منفرد
لـ إسماعيل إسماعيل مروة
"لست أقوى على فراقك يا الشآم... ضعيف أمام دمعاتك التي تهمي من عينيك لحظة الوداع... لا تنسى لحظاتك الشآمية القاتلة... دقائقك العشقية أعشقها فهي كل ما في العمر..." جميل أن تتحول علاقتنا بالوطن إلى عشق ص...إقرأ المزيد »
مربعات وشظايا
لـ مصطفى الوالي
"مربعات وشظايا" حكايا تطلع منها رائحة أحزان وتسيل من كلماتها عبرات إنسان... هي وقفات عند منعطفات الحياة، فيه الإنسان يبكي الحرب يبكي الوطن الراحل وفيه الإنسان يداعب عذاباته، جراحاته تخرج من مكامنها لت...إقرأ المزيد »
قبل الأوان بكثير
لـ بسمة النسور
"لم تفهم الصغيرة ما الذي أصبح يدعو قلبها إلى الخفقان، ووجنتيها إلى التضرج وروحها إلى الرقص عند رؤية ابن الجيران، ولم تفهم لماذا أصبحت الأغنيات الحزينة تدفعها إلى البكاء، والمطر أصبح يثير فيها الحنين إ...إقرأ المزيد »
حرب نامه
لـ دنى طالب
"تحضن علبة تصلها من الوطن... خطواتها ثقيلة تغوص في الثلج الأبيض وتترك حفرا واسعة سوداء... تسيل دموع تتجمد على خديها إثر هبات الريح الشديدة البرودة...تعزلها المصطبة فلا تشعر بغير حضنها المشغول... تفضي ...إقرأ المزيد »
شتاء البحر
لـ غزالة درويش
تغوص غزالة درويش في "شتاء البحر" في العالم المكبوت للكائن الصغير المهمش والمقموع، فتلتقطه في عقدة الدفينة المستعصية التي ترميه منذ البدء في الكارثة. لا يعرف الكائن الصغير المغمور ذروة بل يرتطم منذ الب...إقرأ المزيد »