لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
تكتسب حياة سماحة السيد الخامنئي أهمية وضرورة قصوى بفعل الأحداث التي عاشها في إطار صراعه وجهاده الذي خاضه ضد أعتى طواغيت الزمان من امتدادات الأسرة البهلوية، الأمر الذي جر الويلات على السيد من سجن ونفس ...إقرأ المزيد »
سلسلة الولاية
هذه السلسلة بكتبها الستة موجهة للناشئة كي يتبعوا بخطاهم خطى الإمام الخميني والقائد الخامنئي. تناول كل كتاب جانباً من الجوانب البارزة في صفات كليهما من خلال الشرح والصور وكانت عناوينها على التوالي: الق...إقرأ المزيد »
الخواص واللحظات المصيرية
لـ علي الخامنئي
من خلال دراسة التاريخ يتبين لنا أمر مهمّ وهو معرفة مصداقية الخواص في اللحظة الحسّاسة التي تؤدّي إلى انحراف مسيرة التاريخ أو استقامته، إن دراسة الحوادث التاريخية وأخذ العبرة والتجربة منها خير سبيل للنا...إقرأ المزيد »
ارشادات وتوجيهات القائد السيد علي الخامنئي
لـ علي الخامنئي
يقدر ما يكون قائد الأمة عالماً فاهماً مجاهداً شجاعاً وفيّاً ومخلصاً لنهج الإسلام، وتعاليم الرسل والأئمة، وبقدر ما تكون الأمة وفيّة ومخلصة ومطيعة لقائدها، وملتزمة بأوامره وتعاليمه ووصاياه، تتقدم هذه ال...إقرأ المزيد »
شخصية الامام علي في نظر السيد الخامنئي
لـ مؤسسة الولاية
بين أئمة الهدى عدة أسماء لهم نورٌ خاص عند الشيعة، وبل عند جميع المسلمين، وهذا ليس بسبب تفاوت مقام الإمامة، بل بسبب الوضع في الظروف التي وضحت مظلوميتهم وسطوعهم وجعلتها أكثر ظهوراً، وأحد هذه الأسماء الم...إقرأ المزيد »
إن مع الصبر نصراً
لـ علي الخامنئي
إن هذا الكتاب هو أوَّل مجموعة رسميّة من مذكّرات السيد علي الخامنئي تصدر عن مكتب حفظ ونشر آثار الإمام الخامنئي، ويقترن نشره بالذكرى السنوية الأربعين لإنتصار الثورة الإسلاميّة....إقرأ المزيد »
وفاء وإباء - دروس من عاشوراء
لـ حسن نصر الله
ما هو فهمنا الحقيقي للتكليف الشرعي؟ وكيف نستدل عليه؟ ما علاقة التزامنا بالتكليف وبراءة الذمة؟ وما الآثار المترتبة على التخلف عنه؟ وما هي بركات التزامه؟ وما هي سنن الله في حق خلقه الذين تخلفوا أو التزم...إقرأ المزيد »
تُطلق لفظة "تاريخٍ" على الماضي البشريّ ذاته تارةً، وعلى الجهد المبذول لمعرفة الماضي ورواية أخباره أخرى، والتاريخ علم يُبحث فيه عن حوادث البشر في الزمن الماضي، وهو من أهمّ العلوم التي يفتقر إليها الإنس...إقرأ المزيد »
سلام على إبراهيم ؛ مذكرات من حياة الشهيد "إبراهيم هادي"
لـ مجموعة الشهيد إبراهيم هادي الثقافية
هذا الكتاب هو حصيلة أكثر من خمسين مقابلة مع عائلة وأصدقاء ومحبّي هذا الشهيد الذين قدّموا خير مساعدة للمحرر في إنجاز هذه المجموعة القيّمة، على الرغم من الصعوبة التي رافقت هذا الأمر؛ لأن العثور على الأص...إقرأ المزيد »
صبر ونصر - دروس من كربلاء
لـ حسن نصر الله
في كل الأحوال، نحن نحتاج في مواجهة تحديات حياتنا إلى الصبر، وهو درس من أعظم دروس كربلاء... كربلاء هي الصبر الجميل، كربلاء هي الصبر العزيز، كربلاء هي صبر المنتصرين، صبر الشامخين، صبر الأقوياء، صبر المؤ...إقرأ المزيد »