لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
وليمة لأعشاب البحر: نشيد الموت
لـ حيدر حيدر
رواية أثارت جدلاً في الأوساط الثقافية الإسلامية بعد اتهام مؤلفها حيدر حيدر بتطاوله على الدين الإسلامي من خلال عبارات وردت على لسان الأبطال خلال مسيرة الأحداث.

فالرواية على صعيد الحدث تدور في آفا...إقرأ المزيد »

تعليم اللغة الفرنسية للعرب
لـ إبراهيم بشير غصن
كتاب تعليم لغة سهل معد للاستعمال السياحي والتجاري يهم كل مسافر حيث يجد بسهولة الكلمات التي يحتاجها مع طريقة لفظها باللغة المستخدمة كما تم تقسيم الكتاب إلى أبواب مثل الأرقام وأيام الأسبوع والأشهر وفي ا...إقرأ المزيد »
علم طفلك العربية
لـ مجموعة
بأسلوب متميز... وبإطار مبتكر تتقدم هذه السلسلة "علم طفلك العربية" بمنهج أساسي في تعليم العربية للأطفال من 4-9 سنوات يهدف إلى تأسيس المهارات الأساسية في اللغة العربية (الأصوات والحروف والأعداد والحساب ...إقرأ المزيد »
مقاتل الطالبيين
لـ أبو الفرج الأصفهاني
يعد هذا الكتاب "مقاتل الطالبين" لأبي الفرج الأصفهاني كنز من كنوز الدب والتاريخ ترجم فيه أبو الفرج لنيف ومائتين من شهداء الطالبين، فأحسن الترجمة وصوّر بطولتهم تصويراً أخاذاً يخترق الألباب، ويمتلك المشا...إقرأ المزيد »
قبر... اختاروه لك
لـ ناجي كرم
"أسمع أنين الشهداء وأحلامهم المفقودة على أرض الموت! ناصر.. يا رجلاً في بلاد باردة.. قاتلة. سأضم قبرك إلى صدري، ولكنّي لن أكرهك أو أعاتبك. حضورك كان عملاقاً في حياتي، أسكنتي في أمان انتقدته وبراءة لم أ...إقرأ المزيد »
اللانداي، الشعر الشعبي للنساء البشتون
لـ سعيد بهوالدين مجروح
"خفية أكتوي، خفية أبكي، أنا امرأة الباشتون التي لا تقدر الإفصاح عن حبها". دُون أنموذج يقلد، دُون مرجعيات شعرية يحتذى بها يبدع مؤلفو أدب لغة الباشتون الشفوي في منأى عن الكتب. بشكل عام، يصونون مؤلفاتهم ...إقرأ المزيد »
ليالي الياسمين مختارات من الغزل الهندي
لـ سحبان احمد مروة
الهند بلاد في وعاء ضخم من التاريخ وسمعتها تشبه أحد ألهتها: متعددة الوجوه ومختلفة المواضيع، فهي بلاد السحرة والمنجمين، وهي بلاد المهراجات، وهي بلاد الحواة، وهي بلاد الحروب المذهبية، وهي بلاد المهاتما غ...إقرأ المزيد »
قوارب جبلية
لـ وجدي الأهدل
"الشباب الملتحون يصعدون السلالم، وينزعون الشعارات العلمانية الملصقة بأحجار باب اليمن، الشباب المحلوقة شواربهم وذقونهم ينزلون بالحبال من أعلى باب اليمن، واضعين الشعارات العلمانية فوق الشعارات الإسلامية...إقرأ المزيد »
الإنهيار
لـ أحمد النعمان
"قدح الأفق ببريق خاطف. فخيل لأهل القرية البسطاء أن ذيول الغيوم في سماء أكتوبر الصباحية الداكنة، بدأت تحترق. وما هي إلا لحظات حتى دوّى صوت رعد هائل. ففزت الكلاب نابحة نحو السماء! فلينقذنا الرب. قالت إح...إقرأ المزيد »
أنوار
لـ طاهر العدوان
"عندما نزلت من الطائرة كانت أنوار سليم الياسميني ترتدي فستاناً أسود ضيق الخصر يرتفع فوق الركبة بقليل، على صدره تلألأت كلف ذهبية انعكس عليها لون شعرها الكستنائي، شبابها المتدفق لم ينسجم مع شيخوخة زوجها...إقرأ المزيد »