لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الشيف رمزي من تراث لبنان - الجزء الثاني
لـ رمزي نديم شويري
بيروت "ست الدنيا" هي من أمهات المطبخ العالمي، عبر الطبق اللبناني التراثي الشهي، الصحي والراقي، المتعادل والمتكافئ بغذائه ومكوناته، والعالي بفن إعداده. والشيف "رمزي" الذي ذاع صيته في عالم الطبخ العالمي...إقرأ المزيد »
بالهنا والشفا
لـ أسامة السيد
عالم الطهي-الذي يعتبره المتخصصون على مستوى العالم فناً وعلماً- أسرار ومفاتيح. من هذه الأسرار تلك الكلمة التي تتشكل من 3 حروف، كلمة "شرط"، حيث لكل حرف في هذه الكلمة دلالة هامة، فالحرف الأول "ش" يعكس مع...إقرأ المزيد »
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
الأعمال السياسية الكاملة لنزار قباني - ج3
لـ نزار قباني
يضم المؤلف الأعمال الكاملة لنزار قباني والتي قالها في ميدان السياسة حيث أبدع في تصوير الواقع العربي وواقع الانسان المرير في ظلال عالم عربي يشكو تحولاته السياسية وانزلاقاته التي يدفع الانسان أولاً وأخي...إقرأ المزيد »
مائدة رمضان - أصناف يومية لشهر رمضان المبارك
لـ لينه شبارو بيضون
موائد رمضان غنية، متنوعة وشهية، ويبقى كل يوم من أيامه الثلاثين تساؤل حول الطبق اليومي. في هذا الكتاب حلّ لهذا الإشكال، فيه اقتراحات لأصناف يمكن اختيار واحد منها لكل إفطار... حيث تعثر سيدة المنزل على أ...إقرأ المزيد »
جيهان السادات شاهدة على عصر السادات
لـ أحمد منصور
يلاقي برنامج "شاهد على العصر" الذي تبثه قناة الجزيرة إقبالاً جماهيرياً على كافة المستويات: الثقافية، السياسية، الفكرية، الاجتماعية، الشعبية. وذلك لأهمية المادة المطروحة في الحوار الذي يجريه أحمد منصور...إقرأ المزيد »
التغذية الدليل الكامل
لـ باتريك هولفورد
يهدف هذا الكتاب إلى إظهار كيفية بلوغ الصحة المفعمة بالنشاط والقادرة على مقاومة الأمراض من خلال التغذية الأفضل. يقع الكتاب في ثمانية أجزاء. يشرح الجزء الأول مبادئ هذه التغذية، التي تستوجب تحديداً حديثا...إقرأ المزيد »