لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
إذا خضعت للامتحان Microsoft Certified Professional (MCP) رقم 058-70 اليوم، هل ستنجح به؟ إن تقليد الامتحان المتوفر على القرص المضغوط المرفق سيعطيك طريقة قليلة المخاطر ومنخفضة الكلفة لكي تعرف الجواب على...إقرأ المزيد »
طقم التدريب على شهادة +A
البرنامج المعروف للحصول على شهادة +A تم تجديده الآن بحيث يغطي آخر إصدارات أنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز 2000، حيث أصبح هذا البرنامج بمثابة القاعدة المعرفية ومرجع المهارات التي يحتاجها مح...إقرأ المزيد »
كيف تعمل الشبكات
لـ فرانك درفلر الابن
-كيف تؤلف أنظمة تشغيل برمجيات الشبكات والبيئة المنطقية قلب الشبكة المحلية -كيف تسهل خطوط isdn بث المعطيات -كيف نسمح بنقل المعطيات والمشاركة فيها عبر مساحات مترامية بربط شبكة مترامية باخرى -كيف تؤثر...إقرأ المزيد »
صمم الدليل التمهيدي لبروتوكول شبكات LAN ليكون مرجعاً تمهيدياً لبروتوكولات الوصول الرئيسية الثلاثة (token-Ring; ARCnEt; Ethernt) ولقواعد توصيل وتمديد الكبلات المتصلة بها. وهذا الدليل موجّه إلى الموزعين...إقرأ المزيد »
لقد تمّ تطوير هذا الكتاب من أجل محترفي أنظمة المعلومات (IS) الذين يحتاجون لتثبيت، إعداد، إدارة، مراقبة، وإصلاح أخطاء الدليل النشط في مايكروسوفت ويندوز 2000 أو الذين يخططون لاجتياز الامتحان المتعلق به ...إقرأ المزيد »
بواسطة هذا الدليل التعليمي الرسمي من مايكروسوفت سيصبح بإمكانك إعداد ودعم نظام التشغيل ويندوز Server 2000، وأيضاً التحضير للامتحان MCP. وما عليك سوى العمل مع الدروس والاختبارات العملانية لتكتسب خبرة جي...إقرأ المزيد »
الدليل المبسط لترقية الحاسوب وتصليحه
لـ بريستون غرالا
يحتوي هذا الكتاب كل شيء تحتاج لمعرفته حول ترقية وتوسيع حاسوبك، مقدماً في تعليمات واضحة، خطوة بخطوة. إنه يشرح كيف يعمل العتاد ومن ثم يعرض لك بالألوان وبالتفصيل كيف يمكن أن توسع وترقي حاسوبك الشخصي بنفس...إقرأ المزيد »
علم نفسك Visual C++6 في 21 يوما
لـ دايفس شبمان
في 21 يوماً فقط ستحصل على المهارات التي تحتاج إليها لتباشر العمل بفعالية. مع هذه الجولة الكاملة سوف تتمكن من الأساسيات وتنتقل إلى المفاهيم والميزات الأكثر تقدماً.

فهذا الكتاب سوف يعلمك أساسيات ت...إقرأ المزيد »

معجم مصطلحات الحاسوب
لـ مركز التعريب والبرمجة
طقم التدريب على MCSE، إدارة البنية التحتية لشبكات Microsoft Windows 2000 دليل الدراسة الرسمي من مايكروسوفت لاكتساب المهارات التي تحتاجها في العمل-وفي الامتحان. فمن خلال هذا الكتاب ستتعلم كيف تقدم خدما...إقرأ المزيد »