لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الحساء واليخنات، لشخص واحد
لـ هيلجا كوستر
ماذ نأكل وأي طبق نحضر بعد يوم طويل قضيناه في العمل خارج المنزل؟ فكر هذا الكتيب عنكم وأتى بباقة من أطيب مختارات أطباق الحساء اللذيذة كحساء الكريما الخفيف أو طبق الخضار بالتوابل، أطباق يفتخر بتقديمها لل...إقرأ المزيد »
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
كعكات الحفلات لجميع المناسبات
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب مقترحات لطيفة لتشكيل قوالب الكاتوه بأشكال تتلاءم والمناسبات. وهي مشروحة وموضحة بالصور بطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الأشكال: كرة السلة، الفراشة الجميلة، أميرة الأحلام، الهامبرغر، الهرة، ال...إقرأ المزيد »
الفطائر السهلة التحضير
لـ أ. دووب
الفطائر شهية وسريعة التحضير، وهي وجبة جيدة لشخصين أو كوليمة على مدار فصول السنة، يقدم هذا الكتيب العديد من أنواع هذه الفطائر كفطائر البطاطا والفطائر الأوروبية كالتورتيلا الإسبانية وفطائر البطاطا الروس...إقرأ المزيد »
أطباق الأرز السهلة التحضير
لـ س.سالزر
يعتبر الأرز طبقاً أساسياً. في هذا الكتاب هناك أفكار متنوعة تتيح طهي أطباق من الأرز مختلفة المذاق جيء بها من مطابخ متعددة. فكان طبق الرز (الريستو) على طريقة ميلانو وطبق الأرز بالطماطم مع أكباد الدجاج و...إقرأ المزيد »
الدجاج سريع التحضير
لـ صدوف كمال
"الدجاج سريع التحضير" كتيب يختصر وقتك وجهدك لتحضير أطيب الأطباق الخاصة بالدجاج. يعطيك وصفات لأطباق متنوعة لتحصلي على مذاقات مختلفة للدجاج في وقت لا يتعدى الثلاثين دقيقة ودون عناء، يمكنك تطبيق الوصفات ...إقرأ المزيد »
الريجيم الفعال في 14 يوما
لـ هيلجا كوستر
الريجيم الفعّال يتقضي حمية باعتماد خمس وجبات في اليوم: وجبة الفطور، ووجبات ما بين الفطور والغذاء الخفيفة لفترات ما قبل الظهر ولما بعده، وأخيراً تأتي وصفات وجبة الغداء ووجبة العشاء. يمكن للمرء تطبيق نظ...إقرأ المزيد »
وصفات الشوكولاته السهلة التحضير
لـ كورنيليا آدم
يقدم هذا الكتيب وصفات الشوكولاته السهلة التحضير، وهي وصفات لذيذة وشهية، ويمكن لربّة المنزل أن تحضر الشوكولاته كتحلية خفيفة بعد العشاء أو الغذاء. فالمزيج المؤلف من الكاتو والسكر والحليب يضفي مذاقاً ساح...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون