لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الكاري السهلة التحضير
لـ بيكاش كومار
يمكنك من خلال هذا الكتيب التمتع بأجواء الشرق الأقصى الساحرة وأنت تتلذذين بتذوق أطباق تفوح منها روائح شهية من الهند وتايلند وأندونيسيا. يقدم الكتيب طريقة إعدادها بأسلوب الخطوة خطوة... ويمكنك تنفيذها دو...إقرأ المزيد »
أطباق الستيك السهلة التحضير
لـ س.آدم
شرائح اللحم بأسهل الطرق، يقدم طريقة إعدادها هذا الكتيب فتتمكن ربّة المنزل من تحضير أطيب أطباق اللحم من البقر والعجل لأفراد عائلتها ولضيفها. أطباق سهلة التحضير جميلة المنظر يقدمها الكتيب مصورة بالألوان...إقرأ المزيد »
أطباق البرجر السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة لبرجر شهية محضرة في المنزل يقدمها هذا الكتيب ويقدم كل وصفة مصورة بالألوان الطبيعية. وقد تم اختباره من قبل اختصاصيين. وهذه البرغر يتم تحضيرها من لحم البقر أو الغنم...إقرأ المزيد »
الوجبات السريعة السهلة التحضير
لـ مارليس سويلوس
في هذا الكتيب 14 وصفة عالمية سريعة للذوّاقة المتطلبين، لا تزيد مدة تحضير كل منها عن الثلاثين دقيقة. إنها وصفات موجهة للأشخاص المنشغلين بأعمالهم، الذين يحتفظون بأشياء قليلة في خزانة المونة لديهم....إقرأ المزيد »
البايغلز السهلة التحضير
لـ الين هاريش
البايغلز هي من الوجبات الأكثر رواجاً في الولايات المتحدة... وهي شهية ولكنها ستكون شهية أكثر إذا صنعتها بنفسك، فتؤكل ساخنة وتقرقش مباشرة من الفرن. يمكنك الاطلاع على طريقة إعدادها من خلال هذا الكتيب الذ...إقرأ المزيد »
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير
لـ كورنيليا شينهارل
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير هي سندويشات مثالية لما بين الوجبات الرئيسية، سواء اعتبرت كنوع من المقبلات أو كوجبة بحدّ ذاتها، فهي بحشوتها الفنية بالصلصات والتوابل شهية المذاق. وأن هذه السندويشات ...إقرأ المزيد »
أطباق الهليون السهلة التحضير
لـ سابين فون إيمهوف
الهليون أطيب خضار الربيع على الإطلاق، على اختلاف أنواعه وألوانه، أبيض أو أخضر، طازج أو معلب، المهم أن يكون الهليون من نوع جيد، ولو أنه يفضل طازجاً، وأحسن ما يميز الهليون أنه فقير بالوحدات الحرارية مشب...إقرأ المزيد »
قطع الحلوى الصغيرة السهلة التحضير
لـ كريستا شميدس
من الآن فصاعداً، يمكنك سيدتي تحضير الشوكولا المحشية بنفسك، بالأضافة إلى حلويات الطوفيز (حلويات قاسية دبقة)، والكاتو الشهي والتحليات غير المكلفة الجديرة بأن تتذوقها عائلتك. يمكن التعرف على طريقة إعداده...إقرأ المزيد »
أطباق الذواقة السهلة التحضير
لـ كريستا شميدس
في هذا الكتيب أطباق للذواقة التي هي وجبات جذابة وممتعة تغوي القلوب والعيون، تم اختيارها لتقديمها في المناسبات الخاصة أو لأشخاص مميزين....إقرأ المزيد »
أطباق من إسبانيا سهلة التحضير
لـ كورنلينا آدم
"التاباس": مقبلات وأطايب يتناولها الإسبانيون مع الخبز. يمكنك تحضيرها في الفرص وفي منزلك. وهذا الكتيب هو دليك، فاستخدمي المكونات جميعها وامزجيها لتحصلي على أطيب المأكولات....إقرأ المزيد »