لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الكباب السهلة التحضير
لـ كبابجي
الكباب طبق شهي ومحبب، ويطلبه كل أفراد العائلة. في هذا الكتيب أصناف منوعة للكباب... تجدين من خلاله وصفاً كاملاً لطريقة إعداد كل منها؛ من تحضير المواد اللازمة والطريقة الصحيحة والإرشادات الواضحة بالصورة...إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
أطباق من إسبانيا سهلة التحضير
لـ كورنلينا آدم
"التاباس": مقبلات وأطايب يتناولها الإسبانيون مع الخبز. يمكنك تحضيرها في الفرص وفي منزلك. وهذا الكتيب هو دليك، فاستخدمي المكونات جميعها وامزجيها لتحصلي على أطيب المأكولات....إقرأ المزيد »
تزيين الأطباق السهل التحضير
لـ الريخ كون-هاين
إن الأطباق المزينة بطريقة فنية هي وليمة بحد ذاتها، كما أن الزينة المحضرة من ثمار الفاكهة والخضار تجعل الطعام متعة للعين قبل المعدة، وعندما تتمكنين من فن التقطيع والقص والتنسيق تصبح لديك القدرة على الإ...إقرأ المزيد »
المطبخ الصيني السهل التحضير
لـ كارولينا آدم
يقدم الكتيب وصفات متميزة لأطباق صينية شهية المذاق، يمكنك الحصول عليها بتطبيقك إرشادات هذا الكتيب الذي يقدم تعليمات تحضير سهلة بطريقة الخطوة خطوة، كل وصفة مصورة بالألوان الكاملة، وكلها تمّ اختيارها من ...إقرأ المزيد »
أطباق أمريكية سهلة التحضير
لـ زينيا بيرغتورف
يقدم الكتيب أفكاراً لوجبات عشاء هي أمريكية، وهي تصلح لتكون وجبة عشاء بسيطة، جيدة، قليلة التكليف وفريدة من نوعها، يمكن لربّة المنزل إعدادها بيسر وسهولة من خلال اتباع تعليمات الخطوة خطوة التي يضمها هذا ...إقرأ المزيد »
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير
لـ كورنيليا شينهارل
السندويشات الإيطالية السهلة التحضير هي سندويشات مثالية لما بين الوجبات الرئيسية، سواء اعتبرت كنوع من المقبلات أو كوجبة بحدّ ذاتها، فهي بحشوتها الفنية بالصلصات والتوابل شهية المذاق. وأن هذه السندويشات ...إقرأ المزيد »
أطباق من المكسيك سهلة التحضير
لـ يريتشارد هيس
وجبات "عبقرية" تجمع ما بين الطعام المكسيكي والطعام التكساسي، حيث يعتمد الشوي بواسطة الأسياخ ويتم تناول الوجبات مع عرانيس الذرة كما في أجواء المهرجانات في أميركا اللاتينية....إقرأ المزيد »
الفوشار السهل التحضير
لـ تيم كول
"الفوشار" أو "البوشار" أو "البوبكورن" حبات من الذرة صغيرة يصبح جاهزاً خلال دقائق معدودة... يحبه الكبار قبل الصغار.. وهو لذيذ... يمكن إعداده بطرق مختلفة ليعطي مذاقات مختلفة لذيذة. وهذا ممكن من خلال وصف...إقرأ المزيد »
فن تزيين الأطباق
لـ غيتا ستودينغر
كثيرة هي الأفكار لتزيين الموائد فمائدة منسقة منمقة كافية لتبهر الأنظار فكيف الحال لو ابتكرنا من الخضار والفواكة وحتى الشوكولا أشكالاً تخرج عن إطار المألوف؟ في هذا الكتيب المصور أفكاراً تنطبق على كل أ...إقرأ المزيد »