لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
الطبخ العربي خطوة.. خطوة
لـ لينة بسام شبارو
إن سرّ نجاح أي طبق هو مظهره الجذاب ومذاقه الشهي. ولقد جمعنا هاتين الميزتين بتحضير أطباق الكتاب في مطابخ "غوديز" العريقة، لتتسابق العين والمعدة إليها. أما أصناف الطعام فهي عربية أصيلة مبسطة بطريقة الخط...إقرأ المزيد »
أطباق الفاكهة والخضار
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب شرح لكيفية تحضير وضع بعض أطباق الأرز، والدجاج، والأسماك، والحلويات وصلصات تزيين الطعام والتي تتخذ من الفاكهة والخضار مادة أساسية تتكون منها، ومن أهم الأطباق المقدمة في هذا الكتاب نذكر: ك...إقرأ المزيد »
المشاوي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لأشهى المشاوي التي يمكن إعدادها في الهواء الطلق أو حتى ضمن البيت. كما يضم وصفات لأطباق أخرى وكلها يمكن إعدادها بسهولة وبطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الوصفات: مشاوي العائلة: لحوم الأبقا...إقرأ المزيد »
إلى الذين يتبعون نظام الحمية الغذائية (الريجيم-تخفيف الوزن-التخسيس) بقصد تخفيف الوزن أو الحد من نسبة الكوليسترول، أو لأسباب صحية أخرى وقد يحرمون أنفسهم من تناول الكثير من الأطباق الشهية التي يحبونها ل...إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم العجل
لـ ماريان بلاكر
يوجد في طيات كتاب الطبخ هذا أكثر من 50 وصفة تشتمل طرق عديدة ومتنوعة في تحضير ستيك لحم العجل والبقر وأطباق الحساء والكباب مع التوابل كما أنه هناك وصفات سريعة التحضير وسهلة تناسب جميع المناسبات....إقرأ المزيد »
كيف تعمل الحواسيب
لـ رون وايت
-معالجات بنتيوم II،بنتيوم برو، وmmx. -تقنيات حديثة مثل التعرف على البصمات والصوت. -الذواكر السريعة جداً "الومضية" والحواسيب المحمولة. الأجهزة المحيطية وبطاقات الفيديو العظيمة.

"إذا كانت المعر...إقرأ المزيد »

إن الغرض من هذا الكتاب هو الإسهام في إيجاد وعي صحي على الصعيد العام حيث يساعد القارئ في الحفاظ على صحته بالوسائل الوقائية، وإرشاده إلى التفرقة بين الحالات التي يحتاج فيها إلى المساعدة الطبية والحالات ...إقرأ المزيد »
الشيف رمزي - الجزء الأول
لـ رمزي نديم شويري
منذ سنوات والشيف رمزي شويري يطل علينا من خلال برنامجه الناجح على تلفزيون المستقبل في فقرة عالم الصباح، ليقدم لنا، بأسلوب تعليمي ممتع، فنون وطرق طبخ اشهى المأكولات والحلويات. وقد كان من الطبيعي أن تجم...إقرأ المزيد »
المأكولات الحارة بالتوابل
لـ ماريان بلاكر
يحتوي الكتاب على وصفات متميزة للمأكولات الحارة بالتوابل. وقد تنوعت فكانت هناك وصفات للمقبلات والسناك ولأطباق الحساء والغذاء ولأطباق رئيسية يمكن لربة المنزل إعدادها بطريقة سهلة وسريعة من خلال الإرشادات...إقرأ المزيد »