لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
أصول التدريب الذاتي
لـ كيرك ماتيوس
"أصول التدريب الذاتي" هو عبارة عن كتاب يضم برنامج تدريب ذاتي على اللياقة البدنية، يتضمن تمارين بالأثقال وتمارين للقلب والشرايين وتمارين تمددّ ومرونة وهو يستند إلى تحليل العناصر التالية: سن المتمرن، ال...إقرأ المزيد »
يعالج هذا الكتاب موضوع الصحة واللياقة البدنية من منظور جديد، وذلك عبر توثيق برامج التدريب البدني لقوات الولايات المتحدة الأميركية المسلحة. وهذا الكتاب غير معدّ لمتابعته حرفياً، فليس هو ذاك الهدف من تأ...إقرأ المزيد »
برنامج تنحيف البطن للرجال فوق الأربعين
لـ موريس هزر
إن المظهر المتناسق لجسمك يعطي الانطباع بأنك قد امتلكت صحتك ورشاقتك ولياقتك البدنية، والتي تبدو أكثر أهمية بعد سن الأربعين. ومما يظهر جلياً واضحاً في هذا العمر هو ظهور البطن. من خلال هذا الكتاب يمكنك ت...إقرأ المزيد »
تمارين المشي لصحة ولياقة أفضل
لـ كلاوس شوماخر
أظهرت الأبحاث بأن الأشخاص الذين يمارسون رياضات التحمل يتمتعون بصحة أوفر ويعيشون حياةً أطول وأكثر متعة. ويعتبر المشي واحداً من أنواع الرياضة التي تشتمل على درجة قصوى من التحمل. إنه في الواقع رياضة يومي...إقرأ المزيد »
تمارين لاستعادة اللياقة البدنية
لـ كيت شيهي
يقدّم هذا الكتاب مجموعة من التمارين لإثارة وتحريك طاقة جسمك الشفائية الطبيعية. فإذا كنت تريد تعزيز قوتك والوقاية أو الشفاء من الإصابات الجسدية، فهذا الكتاب هو دليلك الشخصي الأنسب. فهو يساعدك في تحديد ...إقرأ المزيد »
اللياقة البدنية
لـ بيتر مورغن
إن هذه الحياة في أي سن كان، يمكن تحسينها من خلال اللياقة البدنية والصحة السليمة. وهذا الكتاب هو مفيد وعملي في مجال الاهتمام العام باللياقة البدنية، حيث يقدم المؤلف نصائح تتطلب جهداً، لأن الجهد واللياق...إقرأ المزيد »
تمديد العضلات
لـ بوب أندرسون
نتيجة للازدياد الهائل في عدد الممارسين للرياضة والتمارين يومياُ، أصبح توفر المعلومات الصحيحة عن تمدد العضلات من الأمور الحيوية، فبالرغم من أن عملية التمديد سهلة بحد ذاتها فإنها قد تضرّ بالجسم أكثر من ...إقرأ المزيد »
رياضة شد العضلات
لـ مارتيكا هنبير
يجب أن تكون التمارين الخاصة بتقوية العضلات جزءاً أساسياً في أي برنامج للتمارين الرياضية اليومية لأنها تساعد على صيانة صحة العضلات والعظام وعلى صيانة قوة رباطات الجسد. وأهم ما في هذه التمارين هو أنها و...إقرأ المزيد »
حافظ على شبابك مع تقدمك في السن
لـ هيلين جاكوبسون