لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
اليوغا تمارين بسيطة
لـ رومند بل
في الهند، حيث نشأ اليوغا قبل نحو 2000 سنة، لا تزال القواعد التقليدية صامدة إلى جانب الطرق الغربية أو الأكثر عصرية، وعلى مر العصور، ومع انتشار تأثير اليوغا باتت تعتبر أكثر فأكثر بمثابة انضباط يسهم في ص...إقرأ المزيد »
الجودو
لـ بيتر مورغن
إن رياضة الجودو بالمعنى العريض للكلمة؛ هو نوع من الثقافة البدنية، وبالمعنى الضيّق تكون رياضة كغيرها من الرياضات. وبالنسبة كونها رياضة بدنية فإنها تعني الانخراط في نوع خاص من الخبرة البدنية التي هي تعب...إقرأ المزيد »
الجمباز
لـ بيتر مورغن
ربما تكون السلامة هي العنصر الأكثر أهمية من أي بيئة جمبازية. وهذا الكتاب يضم فصولاً تتناول السلامة قبل بدء تطبيق أي حركات جمبازية بالإضافة إلى ذلك فإن الكتاب يتحدث حول الكثير من المسائل التي تهمّ لاعب...إقرأ المزيد »
السكواش
لـ بيتر مورغن
إن رياضة السكواش قد نمت بسرعة كبيرة ليس فقط لأنها لعبة لهو ممتعة وتحفز على التناقض وتساعد على امتلاك اللياقة البدنية، وتثير النشاط الاجتماعي والاختلاط بالآخرين؛ بل أيضاً لأن أولئك الذين يحاولون ممارست...إقرأ المزيد »
كرة الطاولة
لـ بيتر مورغن
إن كرة الطاولة اليوم هي أحد أعظم أنواع الرياضة في العالم. فالسحر الجذاب لهذه الرياضة هو أنه يمكن لعبها على كل المستويات وتقريباً لكل الأعمار. هذا وإن اللياقة البدنية تتداخل وبسهولة مع التسلية التي يمك...إقرأ المزيد »
الدفاع عن النفس للنساء
لـ مجموعة مؤلفين
تعيش معظم النساء في خوف دائم من أي اعتداء عليهن، كأن يتعرضن لهجوم ما بهدف سرقة حقيبة يد أو مفتاح مثلاً. ولكن ما هو أسوأ من هذا النوع من العنف هو الذي قد يحصل بدافع الاعتداء على شخص المرأة. وأقصى درجات...إقرأ المزيد »
رياضة شد العضلات
لـ مارتيكا هنبير
يجب أن تكون التمارين الخاصة بتقوية العضلات جزءاً أساسياً في أي برنامج للتمارين الرياضية اليومية لأنها تساعد على صيانة صحة العضلات والعظام وعلى صيانة قوة رباطات الجسد. وأهم ما في هذه التمارين هو أنها و...إقرأ المزيد »
أصول التدريب الذاتي
لـ كيرك ماتيوس
"أصول التدريب الذاتي" هو عبارة عن كتاب يضم برنامج تدريب ذاتي على اللياقة البدنية، يتضمن تمارين بالأثقال وتمارين للقلب والشرايين وتمارين تمددّ ومرونة وهو يستند إلى تحليل العناصر التالية: سن المتمرن، ال...إقرأ المزيد »
الموسوعة الرياضية
لـ بيتر مورغان
تتيح الرياضة على أنواعها للناس أن يتباروا جسدياً أو فكرياً فيما بينهم، إما لتنمية لياقتهم الجسدية أو لمتعة التسلية. وكان الإغريق أول من نظم الألعاب الرياضية، حيث كان الرياضيون يتنافسون للحصول على أكال...إقرأ المزيد »