لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطباق الكاري
لـ ماريان بلاكر
إن صلصات وبودرة الكاري هي عبارة عن خليط من البهارات تتوفر في الأسواق بشكل صلصة أو بودرة. وهي طيبة المذاق تضفي على الطعام نكهة مميزة يعشقها الكثيرون ولهؤلاء في هذا الكتاب وصفات لأطباق الكاري المنوعة وا...إقرأ المزيد »
المطبخ اليوناني
لـ ماريان بلاكر
يحتوي الكتاب على وصفات منوعة مأخوذة من المطبخ اليوناني والتي شملت: المقبلات والحساء، وأطباق السلطة والخضار، الأطباق الرئيسية والحلويات....إقرأ المزيد »
مأكولات البحر المتوسط
لـ ماريان بلاكر
المأكولات البحرية
لـ ماريان بلاكر
المطبخ الإيطالي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لمجموعة مختارة من الأطباق التي اشتهر بها المطبخ الإيطالي. وتنوعت فكانت منها المقبلات والصلصات الخاصة بالمعكرونة وصلصات الطماطم (البندورة) والمعكرونة والأرز واللحوم والدجاج والأسماك و...إقرأ المزيد »
كتاب البسكويت الشهي
لـ ماريان بلاكر
كعكات الحفلات لجميع المناسبات
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب مقترحات لطيفة لتشكيل قوالب الكاتوه بأشكال تتلاءم والمناسبات. وهي مشروحة وموضحة بالصور بطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الأشكال: كرة السلة، الفراشة الجميلة، أميرة الأحلام، الهامبرغر، الهرة، ال...إقرأ المزيد »
الأطباق المقلية
لـ ماريان بلاكر
يقترح هذا الكتاب أطباق منوعة مقلية لذيذة ومغذية. أما تحضيرها فسهل كما توضحه طريقة الإعداد خطوة خطوة. ومن هذه الأطباق: أطباق لحم البقر والضأن والدجاج والمأكولات البحرية والخضار المقلية....إقرأ المزيد »
صحتك بعد الولادة
لـ جودي سادغروف
إن التمارين الرياضية هذه لما بعد الولادة، لن يكون الهدف منها تجميلياً محضاً، بل هو صحي بالدرجة الأولى، فهي تؤثر كثيراً في صحتك، على المدى الطويل، تحسن الدورة الدموية، تقوي القلب والرئتين والعظام والعض...إقرأ المزيد »
الريجيم الفعال في 14 يوما
لـ هيلجا كوستر
الريجيم الفعّال يتقضي حمية باعتماد خمس وجبات في اليوم: وجبة الفطور، ووجبات ما بين الفطور والغذاء الخفيفة لفترات ما قبل الظهر ولما بعده، وأخيراً تأتي وصفات وجبة الغداء ووجبة العشاء. يمكن للمرء تطبيق نظ...إقرأ المزيد »