لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
المقبلات اللذيذة
لـ ماريان بلاكر
إن المقبلات الباردة تعتبر من الوجبات الجانبية التي تقدم في المناسبات. والكتاب يقدم وصفات لأطباق منوعة من المقبلات البارد منها والساخن. وستجد ربة المنزل أفكاراً جديدة ومتنوعة عن كيفية تحضير الطبقات وال...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء والمقبلات
لـ ماريان بلاكر
الحساء والمقبلات من الأطباق التي هي أساسية على موائد طعام العائلة وعلى موائد الولائم بشكل أكثر. وفي هذا الكتاب مجموعة مقترحة لأطعمة الحساء والمقبلات، والتي يمكن تحضيرها من خلال طريقة الخطوة خطوة أو ال...إقرأ المزيد »
أطباق المعجنات
لـ ماريان بلاكر
يضمّ هذا الكتاب وصفات شهية لمجموعة من أطباق المعجنات. سوف تستمتع ربة المنزل بهذه الأطباق الخفيفة والشهية، بعضها بارد وبعضها ساخن، كما ستجد وصفات لبعض الصلصات المحببة، إضافة لأنواع الحساء. ويمكن لربة ا...إقرأ المزيد »
أطيب الكعكات والشرائح
لـ ماريان بلاكر
المطبخ الصيني
لـ ماريان بلاكر
يتميز المطبخ الصيني بأطباقه التي تتمتع بمذاق لذيذ مختلف ومتميز. وفي هذا الكتاب وصفات من المطبخ الصيني التي شملت المقبلات والحساء والسمك والدجاج ولحوم البقر، الأرز والمعكرونة بالإضافة إلى الحلويات والأ...إقرأ المزيد »
الكعكات العالمية للأطفال
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب وصفات مبتكرة تساعد على صنع كعكات الأعياد، بنجاح واتقان حتى تتمكن ربة المنزل من إسعاد أطفالها وأصدقائهم بهذه الأشكال الطريفة المحببة إلى قلوبهم كما ستجد في الكتاب طرق تحضير الكريمات الشهي...إقرأ المزيد »
أشهى أطباق لحم العجل
لـ ماريان بلاكر
يوجد في طيات كتاب الطبخ هذا أكثر من 50 وصفة تشتمل طرق عديدة ومتنوعة في تحضير ستيك لحم العجل والبقر وأطباق الحساء والكباب مع التوابل كما أنه هناك وصفات سريعة التحضير وسهلة تناسب جميع المناسبات....إقرأ المزيد »
سلطة الحفلات السهلة التحضير
لـ آنيت فولتر
بفضل التشكيلة الواسعة من السلطات اللذيذة، والتي يقترحها عليك هذا الكتيب، أصبح بمقدورك مفاجأة ضيوفك وتدليلهم. قدمي السلطات مع سلطة غنية بأنواع الخبز، بالإضافة إلى الزبدة المثلجة. وبما أن مظهر سلطة الخس...إقرأ المزيد »
الحلويات العربية والغربية خطوة خطوة
لـ لينة شبارو بيضون
الفوشار السهل التحضير
لـ تيم كول
"الفوشار" أو "البوشار" أو "البوبكورن" حبات من الذرة صغيرة يصبح جاهزاً خلال دقائق معدودة... يحبه الكبار قبل الصغار.. وهو لذيذ... يمكن إعداده بطرق مختلفة ليعطي مذاقات مختلفة لذيذة. وهذا ممكن من خلال وصف...إقرأ المزيد »