لقد تمت الاضافة بنجاح
تعديل العربة إتمام عملية الشراء
×
كتب ورقية
كتب الكترونية
كتب صوتية
English Books
أطفال وناشئة
وسائل تعليمية
متجر الهدايا
شحن مجاني
اشتراكات
بحث متقدم
نيل وفرات
حسابك لائحة الأمنيات عربة التسوق نشرة الإصدارات
0
أطيب الكعكات والشرائح
لـ ماريان بلاكر
الكعكات سريعة التحضير
لـ ماريان بلاكر
المشاوي
لـ ماريان بلاكر
يضمّ الكتاب وصفات لأشهى المشاوي التي يمكن إعدادها في الهواء الطلق أو حتى ضمن البيت. كما يضم وصفات لأطباق أخرى وكلها يمكن إعدادها بسهولة وبطريقة الخطوة خطوة. ومن هذه الوصفات: مشاوي العائلة: لحوم الأبقا...إقرأ المزيد »
كتاب البسكويت الشهي
لـ ماريان بلاكر
الكعكات العالمية للأطفال
لـ ماريان بلاكر
في هذا الكتاب وصفات مبتكرة تساعد على صنع كعكات الأعياد، بنجاح واتقان حتى تتمكن ربة المنزل من إسعاد أطفالها وأصدقائهم بهذه الأشكال الطريفة المحببة إلى قلوبهم كما ستجد في الكتاب طرق تحضير الكريمات الشهي...إقرأ المزيد »
البسكويت المنزلي
لـ آنيت فولتر
وصفاتنا سهلة الصنع بعيدة عن التعقيد، وهي مبتكرة بشكل خاص. ما رأيك بإعداد قلوب البرتقال أو نجوم البسكويت بالقرفة أو بسكويت الزنجبيل المحلى أو البسكويت المرمري بالمربّى وغيرها من وصفات البسكويت اللذيذة ...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء واليخنات، لشخص واحد
لـ هيلجا كوستر
ماذ نأكل وأي طبق نحضر بعد يوم طويل قضيناه في العمل خارج المنزل؟ فكر هذا الكتيب عنكم وأتى بباقة من أطيب مختارات أطباق الحساء اللذيذة كحساء الكريما الخفيف أو طبق الخضار بالتوابل، أطباق يفتخر بتقديمها لل...إقرأ المزيد »
المناقيش السهلة التحضير
لـ غادة يموت رمضان-لينه شبارو بيضون
يقدم هذا الكتيب طريقة إعداد المناقيش التي تمثل صنفاً لذيذاً سهل التحضير وقد قدم الكتيب تعليمات إعداده بطريقة الخطوة خطوة تسهّل على ربّة المنزل الحصول على أنواع متنوعة من المناقيش (زعتر، جبنة، لبنة، كش...إقرأ المزيد »
أطباق الكاري
لـ ماريان بلاكر
إن صلصات وبودرة الكاري هي عبارة عن خليط من البهارات تتوفر في الأسواق بشكل صلصة أو بودرة. وهي طيبة المذاق تضفي على الطعام نكهة مميزة يعشقها الكثيرون ولهؤلاء في هذا الكتاب وصفات لأطباق الكاري المنوعة وا...إقرأ المزيد »
أطباق الحساء والمقبلات
لـ ماريان بلاكر
الحساء والمقبلات من الأطباق التي هي أساسية على موائد طعام العائلة وعلى موائد الولائم بشكل أكثر. وفي هذا الكتاب مجموعة مقترحة لأطعمة الحساء والمقبلات، والتي يمكن تحضيرها من خلال طريقة الخطوة خطوة أو ال...إقرأ المزيد »